لعطلة نهاية أسبوع مثالية.. إليك أفضل المطاعم العائلية في دبي

١ اسبوع مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نهاية الأسبوع أوشكت على الانتهاء، وتبدأ العائلات في البحث عن المطاعم التي تناسب جميع المراحل العمرية، تحديداً تلك التي تهتم بالأطفال ورغباتهم المختلفة، سواء كان بقائمة الطعام، أو بالأجواء الدافئة والديكورات الجذابة للمطعم نفسه.

No Image Info

No Image Info

وإليك مجموعة من أفضل المطاعم التي تناسب العائلات في إمارة دبي، لعطلة نهاية أسبوع مثالية.

Doors Freestyle Grill

الطعام في Doors Freestyle Grill

هذا المطعم يشتهر بتقديم شرائح اللحم المشوية، وكذلك المأكولات البحرية في مدينة دبي، مع وجهة بحرية رائعة بمنطقة السيف في خور دبي، حيث يتفنن المطعم بتقديم وجبات ملونة سوف يعشقها أطفالك، فضلاً عن أن المطعم يتيح فرصة للأطفال الذين يحبون الطهي بمشاركة الشيفات في إعداد الأطباق المميزة، لهذا سيكون اختيار هذا المطعم موفقاً، لتجربة عائلية لا تُنسى.

كما يوفر المطعم وجبة خاصة بالأطفال الصغار، ليختاروا منها أفضل الأطباق الشهية التي يحبونها، سواء كان من المشويات، أو الحلوى اللذيذة.

مواعيد المطعم يومياً من الساعة 2 مساءً إلى 10 مساءً.

متوسط أسعار الفرد الواحد بالمطعم حوالي 100 - 150 درهماً إماراتياً.

Black Tap Dubai

Black Tap Dubai

عادة ما يميل الأطفال إلى تناول البرغر اللذيذ، وحلوى الكاندي، أو العصائر المخفوقة مع الآيس كريم، وولهذا أدرجنا لك مطعم Black Tap Dubai، الذي يقدّم تحديداً كل ما يبحث عنه أطفالك، لنهاية أسبوع مميزة.

أجواء المطعم مستوحاة من الطراز الأمريكي، حيث يوجد الفرع الرئيسي للمطعم، بالكراسي الجلد السوداء، والإنارة المتدلية من السقف، والحائط الأسود، والعمدان البيضاء.

والجدير بالذكر أن المطعم يوجد له عدة فروع في العديد من المناطق، على غرار فرع جميرة النسيم، و فرع جميرة بيتش ريزيدانس، وفرع مول الإمارات.

مواعيد المطعم بالفروع المختلفة يومياً من الساعة من 12 ظهراً إلى 12 صباحاً.

متوسط أسعار الفرد الواحد بالمطعم حوالي 70 - 150 درهماً إماراتياً.

The Irish Village

الطعام في The Irish Village

هذا المكان ليس مطعماً فقط، بل أشبه بقرية بالفعل تشبه اسمه، حيث يسافر بك إلى أجواء الحانات الأيرلندية بأجوائها النابضة بالحياة والودية، لتشعر وكأنك بالفعل في المنزل.

القرية الأيرلندية في دبي، تتميز بطابع تقليدي وبسيط مثالية للعائلات، وتتيح لك فرصة الاختيار بين الجلوس على الحانات الخشبية، أو بالخارج على الشرفة المطلة على الحدائق والبحيرة، وفي الخلفية سوف تسمع الموسيقى الأيرلندية التقليدية.

كما أن المطعم يقدّم العديد من العروض الموسيقية والأنشطة المختلفة للأطفال، مثل رسم الأشكال الكرتونية على الوجوه، فضلاً عن وجود قائمة طعام خاصة بالأطفال، التي تقدم الأكلات اللذيذة المصنوعة لهم خصيصاً.

ويوجد للمطعم فرعان في دبي، الأول بمنطقة دبي استوديو، والآخر بمنطقة Garhoud Dubai.

مواعيد المطعم

دبي استوديو

من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 11 صباحاً حتى 1 صباحاً.

الخميس والجمعة: من الساعة 11 صباحاً حتى 1:30 صباحاً.

الموسيقى الحية: كل خميس وجمعة من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.

Garhoud Dubai

من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 11 صباحاً حتى 1 صباحاً.

الخميس والجمعة: من الساعة 11 صباحاً حتى 2 صباحاً.

الموسيقى الحية: كل خميس وجمعة من 9 مساءً إلى 12 صباحاً.

متوسط أسعار الفرد الواحد حوالي 80 - 200 درهم إماراتي.

Vietnamese Foodies

مطعم Vietnamese Foodies فرع بحيرة الجميرة

إذا كنت تميل إلى أن تمنح عائلتك وجبة طعام صحية نوعاً ما، فمطعم Vietnamese Foodies يقدّم لك باقة متنوّعة من الأطباق التي تركز على الكثير من الخضروات الطازجة واللحوم الخالية من الدهون، أو المأكولات البحرية ومرق العظام، بأجواء رائعة مستوحاة من جنوب فيتنام مع طعم متوازن بين الحلاوة والملح والحموضة والتوابل الخفيفة.

يوجد للمطعم فرعان، أحدهما فرع داون تاون دبي داخل برج فيستا ريزيدنس بالبوليفارد بشارع الشيخ محمد بن راشد، والآخر فرع بحيرة الجميرة داخل برج ليك تيراس PL-04، المجموعة D.

مواعيد المطعم (كلا الفرعين)

من الأحد إلى الخميس: 11 صباحاً - 10:30 مساءً.

الجمعة و السبت: 11 صباحاً - 11 مساءً.

متوسط أسعار الفرد الواحد حوالي 50 - 100 درهم إماراتي.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل