«أبوجريشة» يكشف حقيقة انتقال عبدالرحمن مجدي للأهلي

١ اسبوع مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:13 م

الكابتن علي أبوجريشة الكابتن علي أبوجريشة

قال الكابتن علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية للنادي الإسماعيلي، إن ما نشرته عدد من الصحف، حول اقتراب انتقال عبدالرحمن مجدي، للنادي الأهلي، غير صحيح، مؤكداً أن اللاعب مستمر مع الفريق ولا داعي لنشر الشائعات التي تؤثر على تركيز الفريق.

وأضاف أبوجريشة"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن النادي لن يسمح بانتقال لاعبي الفريق الأساسيين، ولن يسمح بالتفريط في أي لاعب دون موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال.

وكانت عدد من الصحف تناولت أخباراً حول انهاء أنهى عبد الرحمن مجدي، إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء بشكل نهائي، بعدما توصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي لاتفاق نهائي شأن الراتب الذي سيحصل عليه والامتيازات الخاصة باللاعب.

وتبقى فقط الاتفاق بين إدارتي الناديين على إتمام الصفقة، خاصةً أن إدارة الأهلي تدرس إدراج مروان محسن ضمن صفقة تبادلية في ظل رغبة الدراويش في الحصول على خدمات مهاجم الأهلي، وهو ما قد يسهل مهمة المارد الأحمر بشأن الاتفاق على المقابل المالي.

كما انتشرت عدد من الشائعات حول إصابة اللاعب بإصابة مزمنة وتليف العضلة الضامة، حيث قال الدكتور هشام مصطفي رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بأن ما تردد عن إصابة عبد الرحمن مجدي جناح الفريق الدولي بتليف في العضلة الضامة غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف :”اللاعب لايعاني من إصابة مزمنة، أزمة الاعب وطول فترة غيابه تتمثل في استعجاله العودة خلال الفترة الماضية دون اكتمال شفاءه وهو أدى لاستمرار ابتعاده عن الملاعب حتى الآن”.

وأكمل طبيب الإسماعيلي:”اللاعب الدولي خضع مؤخرا لكشف طبى والذي أظهر اكتمال شفاءه من التمزق في العضلة الضامة وسيعود للتدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي وضع بشكل مختلف ليضمن عودته لصفوف الفريق بشكل تدريجي مع تجنب تعرضه للإصابة مجددا”.

وتمنى الدكتور هشام مصطفى في ختام تصريحاته بضرورة تحرى الدقة فيما ينشر عن إصابات اللاعبين مؤكدا بأن تلك الأنباء تستهدف الإخلال باستقرار الفريق.

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن مجدي تعرض لتلك الإصابة في لقاء الإنتاج الحربى بالدور الأول لمسابقة الدوري المحلي.

اللاعب الدولي خضع مؤخرا لكشف طبى والذي أظهر اكتمال شفاءه من التمزق في العضلة الضامة وسيعود للتدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي وضع بشكل مختلف ليضمن عودته لصفوف الفريق بشكل تدريجي مع تجنب تعرضه للإصابة مجددا”.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر