عمرو منسي: دوري في الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي سيكون مختلفا عن الدورات السابقة

١ اسبوع مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:53 م

عمرو منسي عمرو منسي

كشف عمرو منسي الشريك المؤسس لمهرجان الجونة السينمائي عن انه الدورة المقبلة من المهرجان سيقتصر دوره فقط على انه شريك مؤسس وليس في تنظيم لأنه مشغول خلال الفترة المقبلة بتنظيم عدد من الاحداث الرياضية الضخمة سيتم الإعلان عنها قريباً.

وقال عمرو منسى إن البعض ليس لديه خلفية عنه وعن بداية حياته العملية لذلك تعجب الكثيرين من وجوده كـ شريك مؤسس لمهرجان الجونة السينمائي ، مشيرا الى ان فكرة المهرجان عرضتها عليه الفنانة بشرى وقالت لي :" محدش يقدر يعمل معايا الفكرة دي غيرك".

واضاف :" ثم تواصلت انا وبشرى مع نجيب وسميح سايروس واقتنعا بالفكرة خاصة انهما كانا يريدان  اقامة مهرجان سينمائي على أرض الجونة وعند تنفيذ واقامة الدورة الاولى من المهرجان الجونة السينمائي لم اتوقع 1% من النجاح الذي حققه المهرجان وكنت أشارك في اقامة المهرجان من اجل تقديم حدث مشرف لمصر ".

وتابع عمرو منسى :" بداية شعوري بنجاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي كان بعد عودتي من الجونة عندما ألتقيت بالجمهور في الشارع واعربوا عن سعادتهم وفخرهم بمستوى المهرجان وقالوا لي شرفتنونا".


وأشار عمرو منسى الى ان الدورة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي سيكون دوره مقتصر على ان يكون فقط الشريك المؤسس لمهرجان وليس مثل الدورات السابقة بسبب انشغالي بالتخطيط وتنظيم مشروعات جديدة سيتم الإعلان عنها قريباً.
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير