منى زكي ونيللي كريم أبرز الحضور.. آخر استعدادات زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

١ اسبوع مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 03:01 م

محمد فراج وبسنت محمد فراج وبسنت

يحتفل اليوم الجمعة النجمان محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما، وذلك بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، في تواجد عدد من الأصدقاء والقريبين من الوسط الفني.

واستقر الثنائي على دعوة عدد محدود من الأصدقاء القريبين لهما، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، إلى أن حفل الزفاف سيشهد العديد من النجوم ولعل أبرزهم منى زكي ونيللي كريم وغيرهما، وهما من لعب دور البطولة أمامهما خلال عملين في شهر رمضان الماضي .

قصة الحب بين الثنائي بدأت منذ خمس سنوات، حيث تعرفا على بعضها في حفل يوم ميلاد صديق مشترك بينهما، وبعدها تعاونا سويا عام 2015 في مسلسل "تحت السيطرة" وأعلنت الخطوبة رسميا من كواليس مهرجان الجونة عام 2019 .

العلاقة بين الثنائي شهدت العديد من اللقطات الفنية التي نالت حظها من إثارة الجدل، ولعل أبرزها ما حدث بينهما في مهرجان الجونة عندما لفتا الانظار بحبهما وخناقتهما التي خرجا لينفوها تمامًا .

وتعرض الثنائي للعديد من التأجيلات الخاصة بحفل زفافهما، فكان من المنتظر إتمام الزفاف خلال شهور قليلة عن إعلان خطوبتهما، لكن التزام فراج بترك لحيته لتناسب شخصيته في مسلسل "لعبة نيوتن" دفع بسنت شوقى لطلب تأجيل الزفاف.

وكان أخر لقاء عام أجتمع فيه الثنائي محمد فراج وبسنت شوقى على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدورة الماضية، حيث ظهرا بشكل مختلف وجذاب، وقام وقتها محمد فراج بثنى ركبتيه والامساك بـ "ديل" فستان خطيبته بسنت شوقى لكى يقوم باستعداله حتى تستطيع أن تلتقط الصور التذكارية، في موقف لاقى انتشار واسع على السوشيال ميديا، خاصة وأن هذه ليست المرة الاولى التي يقوم فراج بفعلها، حيث سبق وأظهر هذا النوع من الرومانسية في الجونة قبلها بعدة أشهر .

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير