يسرا المسعودي تقطع إجازتها لاستكمال «الحرير المخملي»

١ اسبوع مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:26 م

يسرا المسعودي يسرا المسعودي

عبرت الفنانة يسرا المسعودي عن سعادتها بالاشتراك في مسلسل "الحرير المخملي"، والذي تشترك فيه مع الفنان مصطفى فهمي وعدد كبير من النجوم، ويتناول قصة اجتماعية درامية .

وأشارت المسعودي لـ"الدستور"، إلى أنها قطعت إجازتها الصيفية لاستكمال تصوير مسلسل "الحرير المخملي"، وذلك تحسبًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة على عدد من الفضائيات.

وقالت المسعودي، إنها في بداية تصوير مشاهدها، حيث تصور هذه الأيام في مدينة الإنتاج الإعلامي، برفقة عدد كبير من نجوم المسلسل، وذلك لعدد ساعات طويلة، لقرب عرضه جماهيريًا، وقد أنطلق فريق عمل المسلسل في التصوير عقب اجازة عيد الفطر الماضية .

وتدور أحداث مسلسل "الحرير المخملي" في الفترة الزمنية من ثمانينيات القرن الماضى حتى بداية الألفية الجديدة من خلال المتغيرات الاجتماعية وهو مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، وبطولة عدد كبير من النجوم في مقدمتهم الفنان مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هاله فاخر، أحمد سعيد عبدالغني، سامي مغاوري، مها أبوعوف، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، طارق صبري، إسلام جمال، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، من إخراج أحمد حسن، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أمين جمال، السيناريو والحوار أحمد أبوزيد توفيق، شادي أسعد.

وشاركت يسرا المسعودي مؤخرًا في مسلسل "القاهرة كابول" والذي كانت تدور أحداثه حول المؤامرات التي تحدث داخل المنطقة العربية وبالتحديد داخل مصر في الآونة الأخيرة من أعمال وجرائم إرهابية، ويعتمد العمل على 3 شخصيات: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبدالوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، والإرهابى ويجسده النجم طارق لطفى. 

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من طارق لطفي خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام على.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير