افتتاح مسجد الحساسنة بقامولا بالقرنة غرب الأقصر

٤ ايام مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن الشيخ سيد محمد عبدالدايم محمود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، بأن مديرية الأوقاف، بمحافظة الأقصر، قامت اليوم الجمعة، بافتتاح مسجد جديد من المساجد التي تم الانتهاء من بنائها عن طريق وزاره الاوقاف وهو مسجد«الحساسنة» بنجع البركة بمنطقة قامولا بمركز ومدينة القرنة .

وذلك بحضور كلا من قيادات الدعوة بالمديرية وعلى راسهم فضيله الشيخ صلاح نور عبدالعال وكيل المديرية وادارة اوقاف القرنة وعلى راسهم فضيله الشيخ حسان محمد عثمان مدير الإدارة .

كما أناب الشيخ سيد محمد عبدالدايم محمود مدير المديرية الشيخ صلاح نور عبدالعال وكيل المديرية بافتتاح المسجد، والقى خطبة الجمعة، بعنوان«المفهوم الأوسع للصدقة» وبين فيها فضل الصدقه وان الصدقه هي من أفضل الطاعات والقربات لله تعالى .

وأضاف أن مفهوم الصدقة لايقتصر على المال وإنما هناك مجالات أخرى نستطيع أن نفيد بها المجتمع والمواطن حتى نسعد وتكون مجتمعاتنا في مصاف الدول المتقدمة .

واوضح وكيل وزارة الاوقاف، ان ذلك في إطار الدور الدينى والوطنى والاجتماعى الذي تقوم به وزارة الأوقاف تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية .

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر