غدا.. أبطال مسلسل «ولاد ناس» ضيوف «واحد من الناس» على قناة الحياة

١ اسبوع مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 04:30 م

أبطال مسلسل ولاد أبطال مسلسل ولاد ناس

في سهرة فنية خاصة في العاشرة مساء السبت المقبل من برنامج واحد من الناس يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي نجوم مسلسل "ولاد ناس" الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان أحمد وفيق، إيهاب فهمي والمخرج والمؤلف هاني كمال.

ويتناول اللقاء كشف كواليس العمل الذي أشاد به الجميع والذي ناقش بجرأة وفن أخطر القضايا الاجتماعية التي نعاني منها، وكيف تعامل النجوم مع أدوارهم وأهم المشاهد التي قدموها.

وهل استوحى المسلسل أحداثه من أحداث حقيقية ؟ولماذا قرر مؤلفه أن يقوم بإخراجه؟، وحكايات وأسرار جديدة عن العمل الذي قدم رؤية درامية وفنية جديدة ومثيرة، ويذاع برنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساء السبت المقبل على شاشة الحياة.

أحداث مسلسل ولاد ناس

تدور أحداث المسلسل حول وقوع حادث أتوبيس مدرسة ودخول عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم.

أبطال مسلسل ولاد ناس

ومسلسل "ولاد ناس" من إنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.

وشارك في السباق الرمضاني الماضي عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

بينما شارك الفنان محمد رمضان بمسلسل «موسى» بطولة وسمية الخشاب، وهو سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة ومسلسل «نجيب زاهي زركش» ليحي الفخراني والذي وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية .

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير