عمرو عبد العزيز يكشف تطورات الحالة الصحية لـ فاطمة كشري

١ اسبوع مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 05:02 م

صدى البلد

حرص الفنان عمرو عبد العزيز على الاطمئنان على الفنانة فاطمة كشري، ومعرفة تطورات حالتها الصحية، ونشرها عبر حسابه على "فيسبوك.

وكتب عمرو: “الحاجة فاطمة كشري ام قلب ابيض، فضلت ادور على رقم تليفونها لحد ما جبته وكلمتها اطمنت عليها وهى الحمد لله بخير، بقولها طمنينى عليكى يا حاجة”.

وتابع: “قالتلى، الله يباركلوا سيادة الريس دخلني مستشفى فى التجمع وهما واخدين بالهم مني ومش مخلينى عايزين حاجة وكانت فرحانة جدا بالاهتمام ده وأحمد مكى ربنا يجازيه خير”.  

واختتم: “شكرا سيادة رئيس الجمهورية على اهتمامك بمواطنة مصرية... وشكرا  للفنان المحترم اللى الجدعنة مش جديدة عليه أحمد مكى على اهتمامه وتكفله أيضا بمصاريف علاج الحاجة فاطمة”.

وكانت قد أكدت الفنانة فاطمة كشرى في تصريح لصدى البلد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بالتكفل بعلاجها ومتابعة حالتها الصحية، وقالت: "أشكر الرئيس السيسي على سرعة الاستجابة .. فهو أب لكل المصريين ويبذل كل طاقته لخدمة جميع المواطنين ".

أضافت فاطمة كشري: "سأتوجه بعد قليل إلى أحد المستشفيات لعمل التحاليل اللازمة لحالتي.. لكي يتم تشخيصها من قبل الأطباء".

وتابعت: "أشكر كل من ساندني في هذا المحنة .. وخاصة الدولة المصرية والرئيس السيسي الذي أمر بسرعة علاجي".

وتعرضت الفنانة فاطمة كشري، الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات لوعكة صحية بسبب خطأ طبي فادح وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ فاطمة كشري من داخل أحد المستشفيات وهي ترقد على سرير المرض.

بدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية “فتاق”، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى.

بعد العملية الثانية، اكتشف فاطمة كشري أن الطبيب نسي داخل بطنها “شاشًا طبيًّا" تسبب لها في هذه المعاناة.

ولمزيد من التفاصيل حول فاطمة كشري ضحية خطأ طبي فادح شاهد الفيديو التالي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير