بعد تصدرها التريند.. معلومات عن الفيلم الذي يعيد حنان ترك لـ السينما

١ اسبوع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 05:01 م

صدى البلد

تصدرت الفنانة حنان ترك، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد نشر الفنانة منة شلبي صورة جمعتهما عبر السوشيال ميديا.

 وجهت منة شلبي، رسالة لـ حنان ترك وكتبت: "وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب"، لترد عليها حنان ترك: "حبيبتي يا منجو... وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب".

ومن المقرر أن تعود حنان ترك إلى السينما خلال الفترة القادمة من خلال فيلم يحمل أسم "النداهة".

1- الفيلم يحمل اسم النداهة ، و يعرض عبر موقع وتطبيق Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه. 

 2- الفيلم تم تسجيله من قبل الفنانين المشاركين صوتياً فقط.

 3- يعد أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي. 

4- الفيلم من تأليف وإخراج خالد المهدي الذي أنتج قبل ذلك مع الراحل خالد صالح و حنان ترك فيلم آخر أيام الأرض الذي لاقى نجاحا كبيرا وهو ينوى وفريق عمل النداهة خوض تجربة جديدة في صناعة أفلام صوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلقي. 

5- أحداث الفيلم مستوحاه من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، حيث يقوم هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة – حنان ترك – في قرية ريفية يسيطر عليها طبيب فاسد مع عمدة القرية، حيث تدور الأحداث في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية بين هارون وفريدة. 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير