طبل وغناء ورقص.. استعدادات محمد فراج وبسنت شوقي قبل عقد قرانهما اليوم .. شاهد

١ اسبوع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 04:54 م

محمد فراج - بسنت محمد فراج - بسنت شوقي

نشر برنامج عرب وود عبر حسابه على فيسبوك فيديو للفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، وهما يغنيان ويرقصان قبل حفل زفافهما المقرر إقامته اليوم.

وظهر محمد فراج في الفيديو ممسكا بطبلة ويغنى وفي الخلفية أغنية لـ"بسكوتاية مقرمشة" لـ حسن شاكوش. 

يحتفل كل من الفنان محمد فراج و الفنانة بسنت شوقي،  بزفافهما الليلة في حفل يقتصر على حضور الأهل والأصدقاء مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية.

 وقرر الثنائي محمد فراج و  بسنت شوقي، إقامة حفل زفافهما بعد تأجيل عدة مرات بسبب مشاركة فراج في مسلسلي “ضد الكسر” و"لعبة نيوتن" واللذين تم عرضهما في السباق الرمضاني الماضي.

بينما كشف محمد فراج، عن ردود الفعل التي جاءت له حول شخصية “مؤنس” في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، مؤكدًا أنه لم يشعر بالقلق منذ بداية العمل حول ردود الفعل، وأنه كان يتوقع نجاح العمل بشكل كبير.

وتابع محمد فراج، خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”، “يعد مسلسل لعبة نيوتن خامس عمل يجمعه مع المخرج تامر محسن”، موضحًا أنه تعود على النجاح مع تامر محسن منذ أول تعاون جمعهما، بالرغم من أن جميع أعماله تكون صعبة.

وعن كواليس تحضيره لشخصية “مؤنس”، قال الفنان: "أول ما قرأت العمل عشقت هذه الشخصية والأنماط التي يحملها العمل، عشقت الحدوتة، وهو بالنسبة لي كان اختبار صعب، وبطبيعة المُخرج تامر محسن أنه أثناء العمل لا يعطي "الريآكشن" على كل مشهد. مهما عملت مشهد تحفة بيكتفي بكلمة "تمام"، لذلك لم يجد أي مؤشرات تبرز نجاح العمل".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير