فريدة سيف النصر توجه رسالة للمنتجين بخصوص لطفي لبيب.. وصلاح عبدالله يعلق

١ اسبوع مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 07:24 م

لطفي لبيب لطفي لبيب

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر رسالة مؤثرة إلى المنتجين في مصر تحص الفنان لطفي لبيب، الذي يلازم فراش المرض، مؤكدة أنه لا يعاني من أي شئ الأن ولديه صحية جيدة تجعله متواجداً كممثلاً قوياً كما كان.

رسالة فريدة سيف النصر للمنتجين بخصوص لطفى لبيب

وقالت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الدنيا مشاغل بس في حق لناس علينا.. الغالي (لطفي لبيب) زي الفل ويقدر يشتغل.... وعلى فكرة كاتب مسلسلين تحفه أنا قولت أهو.... كلموه عيب.. سلف ودين".

تعليق الفنان صلاح عبدالله على رسالة فريدة سيف النصر بشأن لطفى لبيب

وعلق الفنان صلاح عبد الله على تلك الرسالة وكتب: "بكلمه على طول"، وذلك من خلال تعليق له من حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لترد عليه صاحبة الرسالة قائلى :"ماهو ده احنا ياصلاح قاللي بس فين اللمه الكدابة ربنا يستر من اجيال بعد اجيال بتدوس علي اي حد المهم الأنا. ربنا يمتعك بالصحه ولا يرقد لك جته ولا يحوجك لحد ابدا. قول امين".

يهمك أيضًا.. لطفى لبيب يكشف تفاصيل حالته الصحية

وكانت قد شاركت الفنانة فريدة سيف النصر في رمضان الماضي من لخلا مسلسل "موسي"، والذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، وكل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

آخر أعمال الفنان لطفى لبيب الفنية

وكانت أخر أعمال الفنان لطفي لبيب في الذااعة من خلال المسلسل الاذاعي “بليز يا انجليز”، والذي عرض في رمضان 2020، بينما قدم في الدراما التليفزوينية مسلسل “رجالة البيت”، ومسلسل ولاد امبابة في نفس العام، أما في عام 2019، فقد قدم الفنان القدير لطفي لبيب فيلم خيال مأتة مع الفنان أحمد حلمي والفنان خالد الصاوي وبيومي فؤاد، اضافة الي عدد كبير من الاعمال الفنية المختلفة التي حققت نجاحاً كبيراً وترك بها بصمة واضحة وكبيرة في عالم الكوميديا.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير