اختراق إلكتروني وعودة الهرم الرابع.. ملاحظات على تريللر فيلم «موسى» للفنان أحمد حاتم

١ اسبوع مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قدم التريللر الجديد لفيلم «موسى» الذي تم طرحه أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة مثيرة للفنان أحمد حاتم، وخاصة لمحبي فيلم «الهرم الرابع» الذي قدمه في 2016، من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وفيه لعب دور الهاكر يوسف الذي يمكنه اختراق أي كومبيوتر أو هاتف ذكي، لكنه يخصص خبراته هذه لمحاربة عصابات التهريب والمخدرات ورجال الأعمال الفاسدين، ويقوم بهذا تحت اسم وشعار «الهرم الرابع»، لكن في نهاية الفيلم تنكشف شخصيته الحقيقية فيضطر للتخفي بأن يذوب تمامًا وسط الناس.

فيلم موسى

في مقدمة فيلم «موسى»، وهو أيضًا من إخراج وتأليف بيتر ميمي، يظهر حاتم في لقطة واحدة في غرفة أو صندوق حاوية ضخمة مع فريق كامل من الهاكرز، ويبدو من حاتم أنه يقود عملية الاختراق الإلكتروني، ثم يظهر شعار الهرم الرابع الشهير على شاشتي كمبيوتر ليؤكد على دور حاتم بالأحداث.

عالم الاختراق الإلكتروني يتوافق مع موضوع فيلم «موسى» الذي يقدم أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

فيلم «موسى» من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته النجوم كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي ومحمد لطفي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير