انتظام سير أعمال الامتحانات بجامعة مطروح فى أسبوعها الثاني (صور)

١ شهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 12/يونيو/2021 - 01:08 م

امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح

سادت حالة من الانضباط والهدوء، اليوم السبت، في لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020 - 2021، في أسبوعها الثاني بجميع كليات الجامعة؛ وذلك ووفقًا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.

واطمأن رئيس الجامعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية المشرفة على الامتحانات انتظام كافة اللجان، مشيدًا بدور العمداء في تحقيق الانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة  للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

ووجه الدكتور مصطفى النجار بضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد من توفير الكواشف الحرارية، ارتداء الكمامات الطبية، تعقيم مقار الامتحان بين كل فترة امتحان والفترة التى تليها، فضلًا عن القيام بالتطهير صباح يوم الامتحان وبعد انتهاء فترات الامتحانات على مدار اليوم.

وشدد النجار على عدم وجود تجمعات نهائيًّا داخل الكليات سواء قبل أو بعد أداء الامتحانات، والتهوية الجيدة للجان الامتحانية، للحفاظ على سلامة جميع القائمين على العملية الامتحانية.

وكان تابع الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، سير لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020 /2021، وذلك في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات.

وأشاد الدكتور مصطفى النجار باتخاذ الكليات لكافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من ارتداء الطلاب للكمامات الطبية، قياس درجة الحرارة قبل الدخول للجان الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي، تعقيم القاعات وتطهيرها قبل وبعد الامتحان، انطلاقًا من حرص إدارة الجامعة على صحة وسلامة الطلاب وجميع القائمين على أعمال الامتحانات.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للإجابة على استفسارات الطلاب وتساؤلاتهم، مشيرًا إلى أن الامتحانات تسير بشكل منتظم يسوده الالتزام من الجميع.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تابع من خلال غرفة العمليات الرئيسية المشرفه على الامتحانات، سير اللجان بكليات التربية، والزراعة الصحراوية والبيئية، والتمريض، والتربية للطفولة المبكرة، والتربية الرياضية بنين، وعلوم البترول والتعدين، والتربية النوعية، والآثار واللغات.

امتحانات جامعة مطروح

امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح امتحانات جامعة مطروح
  1. الاخبار
  2. اخبار مصر