التصريح بدفن ضحايا حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الأوسطي بحلوان

١ شهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 12/يونيو/2021 - 01:39 م

إسعاف إسعاف

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم السبت، التصريح بدفن 3 من ضحايا حادث تصادم 3 سيارات بطريق الأوسطى بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وإعداد تقرير حول الواقعة وحالتهم الصحية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 لقى 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطي بحلوان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الخدمات الأمنية بالطريق الأوسطى بحلوان بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ووفاة 3 أشخاص وجارى رفع السيارات المتسببة في الحادث ونقل المتوفين إلى المستشفيات.

وتم الدفع ب ثلاث سيارات إسعاف لإنقاذ المصابين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة التي أصدرت قراراتها بالدفن، واعداد تقرير حول الواقعة.

نصائح لتجنب حوادث الطرق 

ولتجنب حوادث الطرق، والوصول إلى وجهتك بسلام عليك بالصيانة الدورية للسيارة ينبغي عمل صيانة دوريّة للسيارة، وذلك من خلال فحص الإطارات والفرامل، والتأكّد من أنّها بحالة جيدة، هذا إلى جانب تفقد المحرك، وعمل صيانة دوريّة له، والتأكد من مياه التبريد بالسيارة بشكل دوريّ، ويُنصح عند شراء سيارة جديدة التأكد من وجود أجهزة تجنب الحوادث، والكاميرات الخلفيّة المدمجة، الأمر الذي يُساعد على تجنب وقوع الحوادث.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما يتم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر