هل يؤثر على التقديم للوظائف المتاحة .. حقيقة خروج موقع هيئة المحطات النووية من الخدمة

١ شهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 12/يونيو/2021 - 01:28 م

صدى البلد

 كشف مصدر مسئول بهيئة المحطات النووية ،  عن حقيقة  خروج موقع هيئة المحطات النووية  من الخدمة مؤقتا بسبب الضغط  عليه لمعرفة التفاصيل الخاصة بالوظائف المعلنة   ، لافتا الى أن هذا الخروج ليس له أى تأ ثير على سير عملية التقدم للوظائف المعلنة خاصة وأن التقديم سيكون باليد  فى مقر الهيئة بعد شراء كراسة الشروط الخاصة 

وكانت  هيئة المحطات النووية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، قد أعلنت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف المختلفة، كما جاء فى الإعلان رقم 2 لسنة 2021 الخاص بالهيئة.

وأوضحت الهيئة، أن الوظائف المتاحة تتضمن كافة  التخصصات ما بين مهندسين ومحاسبين ومحامين وخريجى علوم وفنيين وسائقين وغيرهم من الوظائف المختلفة، ويستمر التقديم لمدة 3 أسابيع.


وجاءت التخصصات المطلوبة كالتالي
 

1- مهندسين بمختلف التخصصات

(وقاية - تخطيط - أجهزة - تشغيل - اتصالات - صيانة - محلل تهديدات - جودة - سلامة - حاسبات - مفتش حماية - مفتش أمان - مهندس تدريب عام - تشغيل أنظمة - مواد وكواشف - برامج صيانة - إخصائي قياس - مهندس انظمة إخصائي فيزياء وتخصصات هندسية أخري كثيرة.

2 - أخصائي علوم (خريج كليات علوم)

3- الشؤون القانونية (العاملين في مجال المحاماة)

4 - مجموعة الوظائف الطبية (خاص بالأطباء)

5- محاسبين

6- وظائف التنمية الإدارية (باحث قانوني - أخصائي أمن - أخصائي شئون إدارية - اخصائي علاقات عامة - مترجم)

7- مجموعة الوظائف المكتبية (مندوبين أمن)

8 - الوظائف الفنية (فني مساحة - فني سلامة صوحة - ممرض - سكرتارية - سائقين - عمال)


وبالنسبة لشروط شغل الوظائف التى وضعتها هيئة المحطات النووية للراغبين بالالتحاق بالوظيفة وهى:

1- إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى.

2- أن يرفق بطلبه المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة .


تقدم المستندات اللازمة (أصل وأربع نسخ) مرفقًا به صورة فوتوغرافية حديثة بالإضافة إلى صورة المؤهل الدراسي وصورة بطاقة الرقم القومي سارية مع ( نسخة إلكترونية، من المستندات المطلوبة على C.D)، والتقديم باليد وسحب الملف فى مقر هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء.

و كشف مصدر مسئول بهيئة المحطات النووية ، أن من المقرر بدء بيع وسحب كراسات التقدم على إعلان الوظائف الشاغرة بالهيئة بدءا من الأحد المقبل ولمدة ٣ أسابيع بمقر الهيئة ب 4 طريق النصر ميدان رابعة العدوية.

وأ ضاف المصدر أن سعر الكراسة للوظائف العليا ٢٠٠ جنيه والعادية ١٠٠ جنيه ، لافتا إلى  أن  موعد الحصول على الكراسة سيبدأ من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى السادسة مساء  بداية من يوم الأحد الموافق 13 يونيو ولمدة 3 أسابيع .

وأكد كذلك  أن الوظائف المعلن عنها متاحة أمام السيدات أيضا  الراغبات في التقدم شريطة أن تنطبق عليها الشروط الموضحة من حيث الأعمار السنية وكذلك اشتراطات التقدم الالتحاق  بالوظيفة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر