هنادي مهنا مطربة تعانى من الفقر.. تعرف على التفاصيل

١ شهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 07:21 ص

هنادى مهنى هنادى مهنى

تجسد الفنانة هنادى مهنى  في فيلم "ليلة العيد" دور مطربة تعيش فى حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها، والتى تكشفها الأحداث.

والفيلم بشكل عام يرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه فى يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

الفيلم يضم نخبة من النجوم منهم الفنانة الكبيرة يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول.

حرصت الفنانة هنادي مهنى على مشاركة متابعيها على تطبيق انستجرام لحظات عودتها إلى موقع التصوير مرة أخرى بعد توقف لفترة طويلة منذ نهاية تصوير دورها في مسلسلها الأخير خيط حرير.

ودون الإفصاح عن تفاصيل نشرت هنادي مهنى عبر خاصية الاستوري فيديو من كواليس تحضير مشاهدها في أحد الأعمال الجديدة أمس. 

هنادي مهنا وعبير صبري في كواليس ليلة العيد 

من جديد عادت هنادي مهنى لمشاركة الجمهور لحظات تواجدها في كواليس تصوير إحدى أعمالها الفنية، ولكن هذه المرة برفقة عبير صبري. 

نشرت عبير صبري عبر حسابها بتطبيق انستجرام، فيديو مع هنادي مهني ظهرت فيه الأولي بالنقاب والثانية بالحجاب، معلنين عن تواجدهم في كواليس تصوير فيديو ليلة العيد. 

وعلقت عبير صبري على الفيديو قائلة:" أنا وهنادي القمر مع بعض تاني.. فيلم ليلة العيد.. إخراج المخرج الكبير سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي". 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير