بعد رفض وصفها بالفنانة رقم 1.. ياسمين عبدالعزيز تسخر من بوسي شلبي

١ شهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 05:19 م

صدى البلد

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على التعليق على ماقالته الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة ورفض وصفها بأنها الفنانة رقم واحد في مصر.

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو من البرنامج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت عليه قائلة: "هموت".
 

كانت المخرجة ايناس الدغيدي مقدمة البرنامج  قد وجهت سؤالا لـ بوسي شلبي، وقالت: «ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم 1 في مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون (صح ولا خطأ)»، فردت بوسي «يسرا الفنانة رقم 1 في الوطن العربي».

وحينما اوضحت الدغيدي انها تتحدث عن جيل ثاني رد بوسي:"«يسرا بتوصل لكل الأجيال وبتنجح سينما وتليفزيون.. السنة اللي فاتت يسرا نجحت سينما وتليفزيون ياسمين ماكنتش على الساحة.. أنا بقول الصح والحقيقة بالمشاهدة والإيرادات وكل حاجة".

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد احتفلت بتخرج ابنتها الكبرى من المدرسة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


ونشرت ياسمين مقطع فيديو من حفل التخرج وكتبت تعليق قائلة: "بنتي واختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب


وشاركت ياسمين عبد العزيز في الموسم  الرمضاني المنقضي بمسلسل اللي مالوش كبير والذي حقق نجاحا كبيرا.

مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير