إيميلي بلنت: لم أعد أفرق بين الواقع والخيال

١ شهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قالت النجمة البريطانية إيميلى بلنت إنها لا تصدق حتى الآن أن الجزء الثانى من فيلمها «مكان هادئ» إخراج زوجها جون كراسينسكى قد طرح فى دور العرض وذلك بالرغم من أن الفيلم معروض منذ فترة طويلة وحقق نجاحا باهرا وبررت ذلك بقولها إن العالم قد أصبح سرياليا فى ظل وباء كورونا وإنها لم تعد قادرة على التفريق بين الواقع والخيال».

وأضافت فى بث مباشر مع المذيع الشهير جيمى كيميل:»اضطررنا لتأجيل الفيلم فى آخر لحظة فى مارس ٢٠٢٠ بسبب الوباء وبعدها كنا فى حالة من التخبط وحددنا أربعة مواعيد مختلفة مما جعلنى فى النهاية لا أصدق أن الفيلم أخيرا فى دور العرض».

وعما تعنيه بالفرق بين الواقع والخيال قالت: «أحيانا أشعر أن الفيلم يتشابك إلى حد ما مع واقعنا الحالى، فنحن نعيش تلك الأوقات التى تشعر فيها بأنك عاجز عن مد يد العون لمن حولك لأن فى مساعدتك هذه مغامرة بحياتك أنت شخصيا، ففى الفيلم يريد الشخص أن يساعد الآخرين ولكنه لا يريد أن يضحى بحياته وفى ظل الوباء انتشر الخوف كما فى أحداث الفيلم».

وعن إيرادات الفيلم قالت: «لقد فاقت توقعاتى ولم أكن أتوقع أن يحقق الفيلم هذه الأرقام القياسية التى وصلت فى الأسبوع الأول إلى أكثر من ٥٨ مليون دولار وهو رقم يذكرنا بتلك الإيرادات الطبيعية التى كنا نعرفها فيما قبل كورونا».

وعن أجواء تصوير الفيلم قالت: «فى أحداث «مكان هادئ» كانت هناك حالة من الجنون فشخصية إيفيلين أبوت التى قدمتها مثلا كانت فى حالة من الخوف والرعب طوال الوقت مثلها مثل الآخرين وكانت هناك حالة من الصمت والخوف تحيط بنا ونحن نصور، لقد عشنا حالة من الرعب أثناء العمل على الفيلم أشبه بتلك التى قدمناها للجمهور».

وعن فكرة تقديم جزء ثالث من الفيلم قالت: «جون كراسينسكى لديه خطة مكتملة للجزء الثالث لأن الأحداث فى هذه السلسلة تقود إلى بعضها البعض الفكرة أنه كان ينتظر فقط رأى الجمهور وبعد الآراء الإيجابية اقتنع بأن هذه السلسلة تستحق أن تكون ثلاثية، وأنا لا أريد أن أحرق تفاصيل الجزء الجديد ولكن سأعطى الجمهور فكرة صغيرة وهى أن الفيلم القادم سيكون عن المقاومة حيث يبدأ البشر فى الاتحاد للدفاع عن أنفسهم وعن عالمهم ومن المفترض أن يكون الفيلم القادم فى دور العرض مارس 2023».

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير