قبل انطلاق عرضه.. تعرف على قصة فيلم «العارف» لـ أحمد عز

١ شهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 07:04 م

فيلم العارف فيلم العارف

أيام قليلة وينطلق عرض فيلم "العارف"، وذلك بعد أن طرحت الشركة المنتجة "سينرجي" البوسترات الترويجية له، استعدادًا لعرضه للجمهور في الـ14 من يوليو المقبل في مصر والعديد من الدول العربية.

وترصد "الدستور"، القصة الكاملة للعمل، والتي تتناول شخصية "يونس" والتي يجسدها أحمد عز وهو ما يطلق عليه العارف، حيث أنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت ويعلم كيف يسرق الأموال منه بطريقة لا يراها رجال الشرطة، ليقوم بسرقة بنكً يخص رجال أعمال خطيرة ليدخل معهم في صراع كبير طوال الأحداث .

ويساقر عز إلى عدد من الدول الأوروبية والتي تجعله يتعرض للكثير من الضرر من قبل رجال الشر الذين يحاولون الإيقاع به، وقد تم تصوير هذه المشاهد في عدد كبير من دول العالم منها إيطاليا وبلغاريا وماليزيا، بالاضافة إلى مشاهد وسط البلد في مصر، والتي صورها المخرج أحمد علاء الديب كأنها الجزائر.

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

وكان آخر أعمال أحمد عز فى السينما فيلم "ولاد رزق 2" تأليف صلاح جهينى وإخراج طارق العريان وتم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى وتخطت ايراداته 100 مليون جنيه، بينما ظهر أحمد فهمى كضيف شرف فى فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة وتأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى والذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى ووصلت ايراداته الى 80 مليون جنيه.

من ناحية أخرى؛ ينتظر احمد عز استئناف موعد تصوير "كيرة والجن" مع النجم كريم عبد العزيز بعد توقف تصويره الفترة الماضية لإنشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، حيث انتهى مخرج الفيلم مروان حامد من تصوير أكثر من 50% من أحداث الفيلم .

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير