روجينا بسالى:محمود قابيل تنازل عن أجره دعماً لـ "كان لك معايا"

١ شهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 06:30 م

الفنان القدير محمود الفنان القدير محمود قابيل والمخرجة روجينا بسالى

بعد حصولهم على جائزتى لجنة التحكيم وأفضل ممثلة من مهرجان فاتن حمامة السينمائى الدولى المُقام في لندن هذا العام، حل كل من الفنان القدير محمود قابيل والمخرجة روجينا بسالى والفنانة منة جلال صناع فيلم كان لك معايا  ضيوف على موقع صدى البلد ، فى  ندوة تم تكريمهم فيها عن العمل.

وكشفت مخرجة العمل روجينا بسالى عن بعض كواليس العمل ، حيث أكدت ان الفنان محمود قابيل تنازل عن أجره كاملاً دعماً منه الى التجربة الشباب المشاركين فى العمل ولها إيضاً . 

وتابعت “ روجينا بسالى ” خلال الندوة ، ان الفنان محمود قابيل دعمها من قبل خلال تعاونهما الاول فى فيلم نجم كبير ، والذى قام ببطولته ، مؤكدة أنه تنازل عن اجره فى هذا العمل إيضاً .

كان فيلم كان لك معايا قد حصد  فى أول المهرجانات التي يشارك بها، جائزة لجنة التحكيم وجائزة أفضل ممثلة ،من مهرجان فاتن حمامة الدولى والمقام فى لندن هذا العام ، وتكونت لجنة التحكيم من المنتج المصرى هشلم سليمان والمنتج الإيطالي لورنزو كارفيللى والممثل شون كورنين.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي عن قصة حب بين رجل وامرأة، تمنعهما الظروف من الزواج، ويفترقان ثم يلتقيان من جديد بعد وصولها لسن المعاش ويتفقان على الزواج وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة في الأحداث.

فيلم "كان لك معايا" من إنتاج المركز القومي التابع الى وزارة الثقافة، ومن من تأليف روجينا بسالي ويوسف وجيه ، وقد شارك به عدد من ضويف الشرف ابرزهم الفنانة عائشة بن أحمد .

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير