أخبار الفن | مي نور الشريف تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. سامح علاء عضو لجنة تحكيم بمهرجان كان

١ شهر مضت ٣٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أخبار النجوم

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 08:09 ص

مى نور الشريف مى نور الشريف

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، عددا من الأخبار المحلية والعالمية الخاصة بالمشاهير على مدار الساعات الماضية، وفي السطور التالية نستعرض أبرزها:

تعرف على القائمة الكاملة لأعضاء لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان كان

إختارت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي المخرج والسيناريست المصري سامح علاء لعضوية لجنة تحكيم مسابقة الفيلم القصير بها .

وكان سامح العام الماضي على السعفة الذهبية من مهرجان كان عن فيلمه الروائي القصير "16" كأول فيلم مصري يحصل علي الجائزة في تاريخها.

مي نور الشريف تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

أعلنت الفنانة مى نور الشريف، تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد، ونشرت صورة لها أثناء تلقيها لقاح كورونا، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

وعلقت مى نور الشريف قائلة: "الحمد لله أخدت الجرعتين 💪🏻 علي فكرة احنا بنطعم عشان لا قدر الله لو جتلنا كورونا منحتجش ندخل مستشفي و جسمنا يقدر يقاومها. خط وزارة الصحة: 15335"

روجينا بسالى:محمود قابيل تنازل عن أجره دعماً لـ "كان لك معايا"

بعد حصولهم على جوائز لجنة التحكيم وأفضل ممثلة من مهرجان فاتن حمامة السينمائى الدولى المُقام في لندن هذا العام، حل كل من الفنان القدير محمود قابيل والمخرجة روجينا بسالي والفنانة منة جلال صناع فيلم كان لك معايا  ضيوف على موقع صدى البلد ، فى  ندوة تم تكريمهم فيها عن العمل.

بيتر ميمى ينشر صورة جديدة مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى.. شاهد

نشر المخرج بيتر ميمى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة، تجمعه بالفنانين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي. 


التطورات الصحية لـ خالد سامى بعد دخوله فى غيبوبة وتوقف قلبه

حالة من القلق انتابت محبى الفنان السعودي خالد سامي، بعد دخوله فى غيبوبة منذ عدة أسابيع، إلا أن زوجته خرجت مؤخرا وطمأنت جمهوره على حالته الصحية. 

وأكدت زوجته عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، أنه حتى الآن ما زال في غيبوبة إلا أن حالته الصحية تتحسن، إذ كتبت: “الحمد لله المتفضل على جميع خلقه، مستجدات حالة خالد_سامي، من 27 رمضان انتكست حالته؛ مما استدعى إدخاله العناية المركزة، ولا زال؛ لكن الأمل والرجاء برحمته سبحانه بأن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به- سبحانه- الرحيم القيوم المدبر أمور عباده”: . 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير