«الإسكندرية الأزهرية» تعقد اجتماعًا برؤساء لجان الثانوية

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 03:09 م

اجتماع أزهرية الإسكندرية اجتماع أزهرية الإسكندرية

عقدت منطقة الإسكندرية الأزهرية، برئاسة الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي، علاء العريان الوكيل الثقافي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا برؤساء لجان الشهادة الثانوية؛ للتأكيد على التعليميات الخاصة بها، والحرص على أن تتم الامتحانات على أكمل وجه بالصورة التي تليق بمنطقة الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الشيخ صالح عبدالله مدير الامتحانات، وسلامة القط مدير التعليم الثانوي، و مجدي محمد علي مدير التعليم الإعدادي، وأحمد البرجي مدير مكتب الوافدين.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على مهام رئيس اللجنة، وعلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتطهير والتعقيم المستمر للجان؛ حفاظًا على أمن وسلامةالجميع، ومنع اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أوأي من العاملين المشاركين في أعمال الامتحانات.

كما تم التأكيد على دور الموجه داخل اللجان، ودعمه لرئيس اللجنة، وتواجده أثناء فتح مظاريف الأسئلة، وتضافر كل الجهود، والحرص على خروج الامتحانات بالصورة التي تليق بمكانة منطقة الإسكندرية الأزهرية، وتوفير المناخ الصحي الذي يسهم في الوصول بالامتحانات لبر الأمان وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

هذا وتفقد هاشم، مقار لجان الشهادة الثانوية  للوقوف على آخر الاستعدادات لامتحانات الشهادة الثانوية، والتأكد من جاهزية المعاهد لاستقبال الامتحانات، والتأكيد على التطهير والتعقيم المستمر للجان؛ حفاظًا على أمن وسلامة الجميع.

وكانت قد بدأت يوم الاثنين حملة تطعيم المشاركين في أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية ضد فيروس كورونا، وذلك بمركز الحاسب الالي بسموحة، بمتابعة الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وفضيلة الشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي، وعلاء العريان الوكيل الثقافي، وفي إطار الاستعدادات لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالإسكندرية، وبالتعاون مع وزارة الصحة.

وتستمر الحملة حتى الانتهاء من تطعيم جميع المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية.

اجتماع أزهرية الإسكندرية اجتماع أزهرية الإسكندرية اجتماع أزهرية الإسكندرية اجتماع أزهرية الإسكندرية اجتماع أزهرية الإسكندرية اجتماع أزهرية الإسكندرية
  1. الاخبار
  2. اخبار مصر