مؤلف مسلسل موسى يحتفل بتخرج ابنته.. صور

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 08:23 م

ناصر عبد الرحمن ناصر عبد الرحمن

احتفل الكاتب ناصر عبد الرحمن، بتخرج ابنته “فاطمة”، ونشر مجموعة من الصور له بصحبتها، ومعهم الكاتب عبد الرحيم كمال، وذلك عبر حسابه على “فيس بوك”، وعلق علها: "الحمد لله رب العالمين بنتي وحبيبتي بتتخرج".

وعلى جانب آخر، كان المؤلف ناصر عبدالرحمن، كشف تفاصيل مسلسل موسى،  بطولة الفنان محمد رمضان، حيث قال، في حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"،: "رحلة مسلسل موسى استمرت 7 شهور بداية من الكتابة والتنفيذ والتصوير والإخراج".

 وأضاف ناصر عبد الرحمن: "كما أنه كان هناك تصميم من جميع عناصر عمل المسلسل على استكمال تصوير المسلسل وهناك مشاهد صعبة جدا تم تنفيذها على أكمل وجه داخل المسلسل وأشكر كل من عمل في الجرافيك والتصوير والمونتاج ".

 وتابع ناصر عبد الرحمن: "كتائب كثيرة وراء مسلسل موسى أدت إلى تحقيق النجاح الكبير لفريق العمل". 

وأكمل ناصر عبد الرحمن :" المسلسل قام على مشاهد في الصعيد والقاهرة والإسكندرية بشخصيات مختلفة، وتم تنفيذ المشاهد دون إحداث خلل بينها في كل من الصعيد والقاهرة والاسكندرية ".

 ولفت ناصر عبد الرحمن إلى أنه: "حتى الحلقة الـ 30 كان هناك عنصر مفاجأة، ولم يتوقع أحد النهاية، وسعيد بـ مسلسل موسى لأنه عبارة عن سلسلة قوية، والعناصر المشاركة فيه كان لديها الرغبة في إنجاح العمل الدرامي".

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير