هالة صدقي تسأل جمهورها: تحبوا تروحوا فين بكرة

١ شهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشرت الفنانة هالة صدقي على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع فيديو للقاهرة في المساء حيث ظهرت وهي تكشف من مكان عال سحر القاهرة.

وعلقت هالة صدقي على الفيديو بقولها: "بما إننا في محطة السياحة أحب أعرف عايزين تروحوا فين بكرة شرم ولا الجونة ولا الساحل ولا نفضل شوية في القاهرة".

وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من الجمهور المصري والعربي الذي أبدى عشقه لمصر وتمنوا زيارتها في القريب.

وكانت هالة صدقي، قد صرحت بأنها رفضت أي حوارات أو أحاديث مع زوجها منذ 7 سنوات، منذ أن غادر حياتها وأبنائها، رافضة أي حديث معه أو مكالمات هاتفية، لافتة إلى أنها ساعدت والده على الرغم أنه لم يتواصل معها، قائلة: "لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر".

 وأضافت الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، أنها تعرضت هي وأبناؤها منذ 7 سنوات لشتائم بألفاظ مسيئة من قبل زواجها عبر "فيسبوك"، كما أنه تحدث وكشف عن التفاصيل التي تخص البيت، مشيرة إلى أنه رغم طلبها في "بيت الطاعة" إلا أنها لا تعرف سبب كل هذه الأحاديث، وأن دينها ليس فيه "بيت طاعة" أو طلاق.

وكشفت هالة صدقي، أنه خلال فترة سفر أولادها للمشاركة في بطولة رياضية تم منعهم من السفر بسبب منع السفر من قبل والدهم، مؤكدة أنها حاولت تجنيب أولادها هذه المشاكل ولكنها لم تستطع، متابعة: "معندناش طلاق وجوزي بيتكلم كده عشان الشهرة".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير