بعد طرحها.. محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب بأغنية "ثابت"

١ شهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:20 م

الفنان محمدة رمضان الفنان محمدة رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند يوتيوب في مصر بعد ساعات من طرح أغنيته الجديدة "ثابت" عبر قناته على يوتيوب.

وحقق رمضان بأغنيته الجديدة، مشاهدات اقتربت من المليون بعد نزول الأغنية بـ 7 ساعات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.  

أغنية "ثابت" كلمات الأغنية للشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبدالعاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايليست بسنت نصير، والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سامي.

كان  محمد رمضان قد أعلن عن طرح كليب أغنيته الجديدة “ ثابت” علي اليوتيوب، ونشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر محمد رمضان في الفيديو قائلا: "صحيت من النوم لقيت محمد سامي بيقولي علي الواتساب هنزل الكليب علي اليوتيوب امتي رديت عليه قولتله و الله أنا و يوتيوبي و انستجرامي و فيسبوكي  و لحم كتافي ملك جمهوري الوقت اللي عايزني انزل فيه الكليب هنزله ".

وتابع: "رد عليا محمد سامي وقالي أنا شايف يوم الجمعة انسب ميعاد عشان الناس تبقي في أجازات ويتشاف كويس قولتله والله الشعبيين اللي زي حالتنا والصعايدة والفلاحين لما يبقي في أيدهم حاجة تسعد الناس بينزلوها علي طول مبيستنوش فادخلوا دلوقتي علي قناتي علي اليوتيوب هتلاقوا كليب ثابت مستورة".

في سياق آخر حجزت محكمة جنح الشيخ زايد، نظر محاكمة الإعلامي عمرو أديب، في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان، لجلسة 3 يوليو للحكم. 

وطالب "رمضان" في دعواه بتعويض قدره مائة ألف وواحد جنيه، تعويضًا عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم "أديب" عليه في حلقة من برنامجه "الحكاية" منتقدًا إياه عقب نشره لفيديو "الفلوس" الذي نشره الفنان عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبواليسر.

وجاء في صحيفة الدعوى، أن المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا إعلاميا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية.

وبحسب الدعوى، فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعا عاما بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير