محمد هنيدي مذيعا لأول مرة .. تعرف على التفاصيل الكاملة

١ شهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 17/يونيو/2021 - 12:33 ص

محمد هنيدي مذيعا محمد هنيدي مذيعا على قناة المحور

وقعت قناة المحور عبر وكيلها الإعلاني شركة MwM  عقدا مع الفنان محمد هنيدي لتقديم برنامج عبر شاشتها، والبدء في تصويره خلال الفترة المقبلة. 

تشهد قناة المحور تطورا كبيرا على كافة المستويات منذ انطلاقتها القوية فى أعقاب انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها التى بدأت من أبريل الماضى بتغيير المحتوى الإعلامى داخل القناة محققة نجاحا ملحوظ فى عرض البرامج والمسلسلات التى شهدتها القناة خاصة خلال شهر رمضان الماضى.

يذكر أن هذه هى المرة الأولى للنجم محمد هنيدى فى تقديم برنامج تليفزيوني، ومن المتوقع أن ينال نسبة مشاهدة ضخمة نظرا لشعبية هنيدى القوية فى مصر والدول العربية.

محمد هنيدي يبدأ تصوير الجواهرجي

وعلم موقع صدى البلد أن النجم  محمد هنيدى  بدأ منذ يومين، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد " الجواهرجى " مع النجمة منى ذكى .

ويعود النجم محمد هنيدي، إلى التعاون من جديد مع الفنانة منى زكي، في السينما من خلال فيلم «الجواهرجي» في ثاني تعاون فني بينهما منذ 23 عامًا. 

ومن المقرر انطلاق تصوير العمل مطلع الشهر القادم عقب إنتهاء المخرج إسلام خيري، من التحضيرات النهائية للفيلم والاستقرار علي باقي فريق العمل وأماكن التصوير.

وتجسد منى زكي خلال الفيلم دور زوجة هنيدي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسي، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدي. 

وانضمت مؤخرًا الفنانة ريم مصطفي، لقائمة أبطال العمل، الذي يضم كل من محمد هنيدي وومنى زكي وآسر ياسين، ومن المقرر أن تبدأ ريم التحضير لدورها في العمل خلال الفترة المقبلة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير