ارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا

١ شهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 18/يونيو/2021 - 10:05 ص

الطقس غدا الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة، ليؤثر بشكل طفيف على حالة الطقس غدا، السبت، على كافة محافظات الجمهورية، يصاحب ذلك نشاط للرياح على عدة مناطق بالجمهورية.

تفاصيل الطقس غدا

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، إن الطقس غدا يكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويكون الطقس غدا، ليلا، لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتكون الظواهر الجوية، المؤثرة في الطقس غدا، هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا

أما عن درجات الحرارة المتوقعة، في الطقس غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري تسجل العظمى 34 والصغرى 21، السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 19، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 26، شمال الصعيد 36 للعظمى والصغرى 22، جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 25.

وتشهد البلاد، منذ 48 ساعة ماضية، ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة، على كافة محافظات الجمهورية، ليميل الطقس إلى الحرارة خلال ساعات النهار، بينما يبقى لطيف ليلا، ومن المتوقع أن يستمر الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع الجديد.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر