لمحبي الرياضة: مسار جديد للدرّاجات الهوائية بطول 16 كيلومتراً على شاطئ جميرا

١ شهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في صورة مأخوذة عن صفحته الشخصية على موقع انستغرام

يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على تشجيع الرياضة في الإمارة ولا يخفى على أحد عشقه الكبير لكافة أنواع الرياضات ومن هذا المنطلق وجه هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بتنفيذ مسار خاص للدرّاجات الهوائية بطول 16 كيلومتراً، على شاطئ جميرا. على أن يربط المسار الجديد بين مسار الدراجات الهوائية القائم على شارع جميرا عند قناة دبي المائية بالمسار القائم على شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عند مدينة دبي للإنترنت لتشجيع الأنشطة الرياضية والترفيهية للارتقاء بمستوى جودة الحياة في الإمارة.

وفي تغريدة على موقع تويتر، أسعدت الملايين من محبي ممارسة الرياضة في مدينة دبي، قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على صفحته الشخصية :”نوفر كل البدائل ليكون مجتمعنا صحياً ولنحافظ على بيئتنا مستدامة”. كما أكد سموه على وجود خطة ستضيف نحو 276 كيلومتراً إلى مسارات الدرّاجات الهوائية في دبي ليصل إجمالي طولها إلى 739 كيلومتراً بحلول عام 2026.

 

ويعتبر هذا المشروع بمثابة ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي وجه برفع مستوى جودة الحياة في المدينة وتحقيق سعادة السكان، والتحول نحو حلول النقل المستدام. كما يأتي تنفيذاً لتعليمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بتحويل دبي لمدينة صديقة للدراجات الهوائية، عبر توفير البدائل المناسبة لتشجيع السكان على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، تحقيقاً لخطة دبي الحضرية 2040، الرامية لجعل دبي المدينة الأفضل للحياة في العالم.

وبهذا المشروع الجديد سيتم توافر ثلاث مسارات واحداً لممارسة الركض والثاني لمحبي رياضة المشي والثالث لعشاق الدراجات الهوائية، وبذلك لا يوجد حجة لعدم ممارسة الرياضة فنحن محظوظون بقيادة رشيدة تعمل على مدار الساعة لتجعل دبي الأولى عالمياً في كل شيء. فهل أنت جاهزة لممارسة رياضتك المفضلة الآن؟.

أقرئي أيضاً : الشيخ حمدان يدعو سكّان دبي للانضمام إليه في تحدي الدراجات الهوائية

The post لمحبي الرياضة: مسار جديد للدرّاجات الهوائية بطول 16 كيلومتراً على شاطئ جميرا appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل