لغسيل الشبكات.. قطع المياه عن شبين الكوم وضواحيها 7 ساعات غدا

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 20/يونيو/2021 - 01:13 م

 قطع المياه قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه، غداً الإثنين 21 يونيو الجاري، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان ، من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
وتهيب الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

- تدريب كيميائي المياه علي الطرق القياسية للتحاليل البيولوجية

وكان المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ،  قد قال إنه إيماناً من الشركة بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير العنصر البشري، وتماشياً مع سياسة الدولة في التوجه إلى التحول الرقمي، نفذت الإدارة العامة للتدريب برامج تدريبية مختلفة خلال الفترة من 13 يونيو وحتي 17 يونيو الجاري،  ضمن خطة الاحتياجات التدريبية الإقليمية الموحدة والمعتمدة من الشركة القابضة.

وأوضح  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن الفترة التدريبية شهدت تنفيذ برنامجا تدريبيا عن الطرق القياسية للتحاليل البيولوجية ، بهدف تدريب كيميائي المياه علي التعرف على مجموعه الطحالب الخضراء، ومجموعة الدياتومات والتعرف على بعض الطحالب الخضراء المزرقة اير المرغوب فى تواجدها فى مياه نهر النيل.

وأشار "صالح" إلى أنه تم تنفيذ تدريب لفنيي السلامة والصحة المهنية بمقر مركز تدريب المؤسسة الثقافية العمالية، للتعرف على كيفية حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل، وأيضا الحفاظ على مقومات العنصر المادي المتمثل فى المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمي.

وأضاف، يستمر مركز التدريب في تقديم دورات المسار الوظيفي للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهني،  والتي شملت تنفيذ دورات تدريبية عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات، دورة تدريبية على الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع أجهزة الإطفاء والسيطرة على الحريق للفنيين بفرعي قويسنا وبركة السبع،  وكذلك تدريب العاملين على خطط الأعمال المحلية بهدف تحليل نقاط القوة والضعف، والفرص والتهديدات، وتحديد الأهداف الاستراتيجية، وذلك عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" بهدف صقل مهارات العاملين في مختلف التخصصات وتطوير الآداء.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر