ساعات الذكية تتيح اللهو مع الحيوانات الأليفة الرقمية

١ شهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

د ب أ

20 يونيو 2021

16:34 م

طورت شركة بانداي اليابانية المنتجة لألعاب الأطفال الإلكترونية تاماغوتشي ساعة ذكية تتيح للمستخدم حمل حيوانه الأليف الإلكتروني المحبب حول معصمه ومداعبته من خلال الشاشة التي تعمل باللمس.

ومع احتفال الشركة بمرور 25 عاماً على طرح لعبة تاماغوتشي، طرحت هذه المرة ساعة ذكية تحمل حيوانات أليفة، مع إمكانية التواصل معها باستخدام ميكروفون دقيق. وكانت شركة بانداي اليابانية لألعاب الأطفال قد طرحت تاماغوتشي لأول مرة في نوفمبر 1996 كلعبة أطفال إلكترونية.

تحتوي الساعة الذكية على شاشة (إل.سي.دي) تعمل باللمس مع بطارية قادرة على العمل لمدة 30 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن الشركة اليابانية فتحت باب حجز الساعة الجديدة يوم 17يونيو الحالي وحتى 2 يوليو المقبل عبر الإنترنت، وسيتم اختيار العملاء الذين سيحصلون على الساعة ضمن الدفعة الأولى من خلال عملية سحب عن طريق اليانصيب. وسيتم إعلان أسماء الفائزين في أواخر يوليو المقبل، على أن يبدأ بيع الساعة في الأسواق يوم 23 نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يكون سعر هذه الساعة حوالي 68 دولاراً. كما يمكن شراء بطاقات ذكية إضافية مقابل 10 دولارات تقريباً، حيث يمكن تركيبها في الساعة للقيام بوظائف إضافية مع الحيوان الأليف.

ويمكن مثلاً لبطاقة تاماغوتشي سويتس فريندز السماح للمستخدم بإضافة عناصر جديدة مثل الحلوى التي يمكن إعطاؤها للحيوان الأليف الإلكتروني.

No Image Info

No Image Info

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا