واتساب ستسهل الرجوع إلى الدردشات المؤرشفة

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

محمد إسماعيل

20 يونيو 2021

17:11 م

قالت صحيفة Daily Express البريطانية إن واتساب تسعى لإجراء تغيير في خاصية الدردشات المؤرشفة لديها، حيث ترغب في أرشفة المحادثات بين شخصين وكذلك الدردشات الجماعية التي لم يعد المستخدم مهتماً بها، لكن لا يريد حذفها.

وأضافت الصحيفة أن واتساب تخطط لجعل الدردشات المؤرشفة في المتناول من خلال وضع خيار الوصول إليها في خانتها الرئيسية، وبالتالي من المفترض أن تكون بجانب خانات الحالة والمكالمات والكاميرا والدردشات والإعدادات، حيث تصبح بين تلك الخيارات بدلاً من بقائها في أسفل تطبيق الهاتف.

وستستضيف خانة الدردشات المؤرشفة أية محادثات قد أنهاها المستخدم، لكن يمكنه الرجوع إليها يوماً ما. وتساعد هذه الخاصية على إبقاء خانة الدردشات الرئيسية غير مزدحمة بالدردشات غير المرغوبة حالياً.

No Image Info

No Image Info

ولعل هذه الخاصية مفيدة لمن يستخدمون واتساب للتسوق وطلب السلع من حسابات التجار والمؤسسات، ففي حال تبين أن هناك عيباً في المنتج أو السلعة التي تم شراؤها، سيحتاج المستخدم إلى استعادة الدردشة للتحدث مع البائع، وهنا يصبح من السهل عليه إيجاد الدردشة المؤرشفة بفضل التحديث الجديد المتوقع عبر الضغط على خانة الدردشات المؤرشفة بدلاً من النزول إلى الأسفل للبحث عنها.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا