غدا.. فتح التحقيق مع نانسي عجرم وزوجها في قضية مقتل الشاب السورى

١ شهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 21/يونيو/2021 - 08:15 م

نانسي عجرم وفادي نانسي عجرم وفادي الهاشم

قررت المحكمة اللبنانية، فتح التحقيق مرة أخرى مع الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم غدا؛  وذلك في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسي.

كانت رهاب بيطار، محامية أسرة الشاب السوري محمد الموسى -قتيل فيلا نانسي عجرم- كشفت مؤخرا عن ما جاء في نتيجة تقرير الطبيب الشرعي السوري، بعد تشريح جثة الأخير.

وكتبت عبر حسابها على «تويتر»: «ردًا على ما يدور، فإن أهم ما في التقرير السوري، هو انتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد».

وكانت مصادر مطلعة على التحقيقات، التي تجرى في القضية المعروفة بـ«قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم»، نفت الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول بحث القتيل السوري محمد حسن الموسى، عبر شبكة الإنترنت، عن موقع مسكن الفنانتين هيفاء وهبي ونجوى كرم.

وكشفت زوجة قتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الشاب السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، بعد أن اتهمه باقتحام شقته بهدف السرقة، والتي تدعى «أم حسن»، وجود معرفة سابقة بين زوجها وزوج الفنانة، وأنه تردد على منزله مرات عديدة، وكان موعودا بوظيفة حارس داخل الفيلا وبمعاش ومسكن عائلي.

نانسي تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

وكانت  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد أحيت حفلًا غنائيا ، في القاهرة وشاركت جمهورها بعدة صور من الحفل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي  فيديو لنانسي عجرم من الحفل، وتقوم فيه الفنانة بالاعتذار للجمهور قبل غنائها إحدى أغنياتها بسبب تغير صوتها قائلة إنها تُعاني من مرض الأنفلونزا.

ومازحت نانسي عجرم الجمهور قائلة: "لست مصابة بفيروس كورونا المستجد... وأجريت تحليل pcr وكانت نتيجته سلبية".

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية في القاهرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير