استقبال تظلمات الشهادة الإعدادية بقنا غدًا.. تعرف على طريقة التقديم

١ شهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 12:11 م

طلاب الاعدادية طلاب الاعدادية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، خلال الساعات القليلة المقبلة، لاستقبال طلبات وتظلمات الشهادة الإعدادية للطلاب في مدن ومراكز المحافظة المختلفة، حيث سيتم فتح الباب لاستقبال الطلبات غدًا الخميس.

ومن جانبه قال مصدر داخل مديرية التربية والتعليم، في تصريحات لـ"الدستور" أن المديرية سوف تبدأ في استقبال الطلبات غدًا الخميس، لافتًا إلي أن استقبال الطلبات يستمر لمدة أسبوع تحديدًا حتي الخميس المقبل.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، أن تقديم التظلمات بإدارة التعليم الابتدائي بالطابق الثاني بمقر مديرية التربية والتعليم بقنا من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا، مشيرا إلى أنه على الراغبين في التقدم للتظلم الحصول على نموذج من إدارة التعليم الابتدائي بالمديرية وسداد الرسوم المقررة بـ20 جنيها على كل مادة مطلوب إعادة تصحيحها، عن طريق البريد أو في المعاون المالي بالمديرية.

وكان قد اعتمد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 83.57% وذلك في حضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم .

وأوضح محافظ قنا أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بلغ هذا العام 51109 طالبًا وطالبة حضر منهم 50028 وحقق النجاح 41809 طالب بنسبة نجاح بلغت 83.57 % ،  بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية المهنية 2003 طالبًا وطالبة وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1734  وعدد من حققوا النجاح 1407 بنسبة نجاح بلغت81.14 %  .


وأعرب "الداودي" عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق في مراحلهم التعليمية القادمة  مقدما شكره للقائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة مطالبا بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية .

فيما اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، عن اسماء العشر اوائل في الشهادة الاعدادية بجميع انحاء الادارات التعليمية التابعة لمدن ومراكز محافظة قنا.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر