أحمد عز وكريم عبد العزيز وتامر حسني في صدارة شباك تذاكر عيد الأضحى

٥ ايام مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت إيرادات شباك تذاكر الأفلام السينمائية في موسم عيد الأضحى الجاري انتعاشة قوية، رغم تقليل عدد الإشغالات في دور العرض السينمائي لـ 70% بسبب فيروس كورونا.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطورة التالية الأفلام التي تصدرت شباك التذاكر والإيرادات، حيث يتنافس في دور العرض السينمائي 6 أفلام، هي: "مش أنا"، "أحمد نوتردام"، "العارف"، "ماما حامل"، "ديدو"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

فيلم العارف:

وتصدر فيلم «العارف»، المرتبة الأولى بدور العرض السينمائي، حيث حقق إيردات في حفلات أمس في أول أيام العيد وصلت إلي 3,214,426 مليون جنيه.

و"العارف"، بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

وتصدر النجم كريم عبد العزيز، المرتبة الثانية بفيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 1,470,348مليون جنيه.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، يشارك في بطولته كل من الفنان ماجد الكدوانى ودينا الشربينى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

فيلم مش أنا:

وحقق فيلم "مش أنا"، للنجم تامر حسني إيرادات بلغت قيمتها1,229,088مليون جنيه يحتل بذلك المركز الثالث.

قصة الفيلم تدور حول الشاب "حسن" وهو شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضٍا نفسيا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

فيلم "مش أنا"، يشارك في بطولته كل من الفنان ماجد الكدواني وسوسن بدر وحلا شيحة وهو من إخراج سارة توفيق.

فيلم أحمد نوتردام:

واستطاع فيلم الفنان رامز جلال الجديد "أحمد نوتردام"، تحقيق أكثر من 21,931  الف جنيه، ويشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

العمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة".

فيلم ماما حامل:

ووصل فيلم "ماما حامل"، إلى حوالي 3,562 الف جنيه، ويناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية.

فيلم "ماما حامل"، من بطولة الفنانة ليلي علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم ديدو:

حقق فيلم "ديدو"، للفنان كريم فهمي 5,840 الف جنيه وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو "كريم فهمي" الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير