يسرا تكشف أسرار جوابات سعاد حسني

١ اسبوع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حلت النجمة يسرا، مساء اليوم الأربعاء، ضيفة على برنامج "مساء Dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، على قناة Dmc، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

وتحدثت يسرا، خلال الحلقة، عن تعاونها مع السندريلا سعاد حسني، في فيلم "الراعي والنساء"، وقالت سعاد الله يرحمها كانت فنانة موهوبة وبحبها جداً صورنا الفيلم في الفيوم لمدة 3 شهور، وكانت الأجواء فيه صعبة بسبب ظروف المناخ.

وقالت يسرا، كنا في مشهد تحريك السيارة، واستمر هذا المشهد لمدة أربع أيام، وكانت بتبعتلي جوابات صغيرة بتسألني فيها انتي زعلانة مني بسبب تأخير السندريلا، وكانت حاسة انه هيكون آخر فيلم ليها وكانت تعبانة بسبب ألم في ظهرها.

والجدير بالذكر أن يسرا، شاركت فى الموسم الرمضانى الماضي بمسلسل "حرب أهلية"، الذى حقق نجاحا وقت عرضه على قناة cbc، وشارك فى بطولته كل من باسل خياط، وأروى جودة، وجميلة عوض ومايان السيد، سينتيا خليفة، ورشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتنتظر يسرا فى الفترة المقبلة استئناف تصوير دورها فى فيلم «ليلة العيد» والتى تجسد من خلاله دور امرأة تتعرض للتعنيف من زوجها مما يدفعها للعمل كخادمة فى المنازل ومن هنا يبدأ التعرف على مشكلات وقصص أبطال العمل وتدورمعظم الأحداث خلال اليوم الأول من العيد، ولذلك تمت تسمية العمل بهذا الاسم.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير