يسرا تكشف تفاصيل قبل زواج سمير غانم ودلال عبد العزيز

٤ ايام مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حلت النجمة يسرا، مساء اليوم الأربعاء، ضيفة على برنامج "مساء Dmc"، الذي يقدمه الإعلامى رامي رضوان، على قناة Dmc، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

وتحدثت يسرا، عن لقائها مع الفنان الراحل سمير غانم، وقالت "كنت بعمل مسلسل حكاية "عريس وعروسة" وقدمني أمام الناس وهو شخص نقي ونضيف أوي وعمره ما زعل حد ابدا ولا يحب الحزن والنكد وهو خسارة كبيرة وكل ما بنشوف صورته بنبتسم، وكنت بضحك على كل كلامه، وكانت بيننا صداقة قوية".

وقالت يسرا: "سمير غانم تحدث معي عن دلال قبل زواجه منها وقال أنا هتجوزها وكانت علاقتهم ليست زوج وزوجة فقط كان في بينهم جدعنة وصداقة وشهامة، والصداقة القوية بين الزوجين لا أحد ممكن أن يكسرها".

والجدير بالذكر أن يسرا، شاركت فى الموسم الرمضانى الماضي بمسلسل "حرب أهلية"، الذى حقق نجاحا وقت عرضه على قناة cbc، وشارك فى بطولته كل من باسل خياط، وأروى جودة، وجميلة عوض ومايان السيد، سينتيا خليفة، ورشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتنتظر فى الفترة المقبلة استئناف تصوير دورها فى فيلم «ليلة العيد» والتى تجسد من خلاله دور امرأة تتعرض للتعنيف من زوجها مما يدفعها للعمل كخادمة فى المنازل ومن هنا يبدأ التعرف على مشكلات وقصص أبطال العمل وتدورمعظم الأحداث خلال اليوم الأول من العيد، ولذلك تمت تسمية العمل بهذا الاسم.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير