أحمد فهمي: بتحامى في أحمد عز.. واستعد لـ«سفاح الجيزة» |خاص

١ اسبوع مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعرب الفنان أحمد فهمي، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد "العارف"، بدور العرض السينمائي رغم تقليل عدد الإشغالات في دور العرض السينمائي لـ 70% بسبب فيروس كورونا.

وأكد أحمد فهمي، في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن فيلم "العارف"، عمل مهم وغير جلده فيه بعد أن قدم أعمال كثيرة من الكوميديا، مشيراً إلي إنه بيتحامى من خلال هذا العمل في نجومية الفنان أحمد عز.

وصرح أحمد فهمي، إنه يستعد الفترة المقبلة لتصوير أحدث أعماله الفنية التي تحمل أسم "سفاح الجيزة"، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، وحتى الأن لم يتم إختيار الأبطال المشاركين في العمل.

وتصدر هشتاج بأسم أحمد فهمي، مساء اليوم، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بالفيلم، وأشادوا بأداء أحمد فهمي وقدرته على تقديم كافة الأشكال التمثيلية بعيدا عن تيمته الأصلية وهي الكوميديا التي اعتاد تقديمها في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية. 

"فيلم العارف" بطولة أحمد عز، محمود حميدة،  مصطفى خاطر،  كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن خراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

عرض فيلم العارف بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، واستخدم  الفنان أحمد فهمي  خدعة للترويج للعمل حيث أوهم متابعيه أن حسابه الشخصى تم اختراقه، نظراً لأنه يلعب دور هاكر داخل أحداث الفيلم .

تدور أحداث فيلم «العارف» حول الحرب الجديدة من خلال التكنولوجيا وسيطرة «الهاكرز»، من خلال تورط يونس ويجسد دوره أحمد عز الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في سرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت، ويقع في مأزق ويتورط من قبل إحدى العصابات الخطيرة التي تستهدفه وعلى رأسهم راضي والذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير