أخبار الفن|خروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة .. العارف يتصدر شباك التذاكر

٢ اسابيع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 21/يوليو/2021 - 11:30 م

صدى البلد

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية على رأسها اعتزال ريهام سعيد وعودة صفاء أبو السعود للغناء وأيضا الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز، وفى السطور التالية نستعرض أبرزها:

تطورات إيجابية | خروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة ومنع الزيارات

أعلن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، خبر خروجها من العناية المركزة، بعد تحسن حالتها الصحية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب: “الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل الي بيحبوها بس مفيش زيارت”.

بداية المرض
أزمة ياسمين عبد العزيز بدأت عندما دخلت لتجر ي عملية جراحية لإزالة تكيسات على المبايض، وهي متلازمة شائعة تحدث لنسبة كبيرة من النساء ، وقيل في الأنباء المتداولة عن حالة ياسمين عبد العزيز أ،ها كانت تعاني من دجة شديدة من متلازمة تكيس المبيايض أدت لاحتجازها في الرعاية المركزة . 
أجرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية لاستئصال الكيس الموجود على المبايض ولكنها تعرضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية اضطر الاطباء بسببها لإزالة جزء من الأمعاء.

وبعد ساعات من الحالة الحرجة لياسمين عبد العزيز، أعلنت الإعلامية لميس الحديدي تواصلها مع أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز للاطمئنان على حالتها،  وأكدت أنه قال لها :"ادعيلها هي في الرعاية الأن " .

بعد خروجها من العناية المركزة|أحمد العوضى يكشف تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضى عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خروجها من العناية المركزة.

وقال أحمد العوضى عبر حسابه بـ فيسبوك :" الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتي استقرار الحالة".


واضاف احمد العوضى:" اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم اليها ..... ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه"


منى زكي: أحمد حلمي أحلى حاجة في حياتي .. فيديو

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على الإعلامي أنس بوخش  في برنامجه ABtalks وتحدثت عن العديد من أمور حياتها.

وكشفت منى زكي عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج غير أنها رفضت التوسع في الحديث عنه خوفاً عليه من الحسد،حسب تعبيرها.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد”.

العارف يتصدر شباك التذاكر .. إيرادات الأفلام أول أيام عيد الأضحى

شهدت دور العرض السينمائي، انتعاشة جديدة مع بدء عرض فيلم “العارف” للفنان أحمد عز والذى حقق إيرادات جيدة فى اول يوم عرض وتلاه فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لبطله كريم عبد العزيز، والذى حقق إيرادات جيدة أيضا، إلى جانب فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني .

العارف 
أزاح أحمد عز الفنان كريم عبد العزيز من المركز الأول ليعتلى القمة ويتصدر المشهد،وبلغت  ايرادات امس لفيلم العارف 3,214,426 مليون جنيه.

"فيلم العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة،  مصطفى خاطر ، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن خراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين 
حقق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” إيرادات بلغت قيمتها 1,470,348مليون جنيه، فى أول يوم عرض له.

ويعقد كريم عبد العزيز بطل فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” أملا كبيرة فى تحقيق نجاح كبير، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها السينما فى الفترة الحالية بسبب فيروس كوورنا المستجد.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

أغانى العيد بتوقيع دياب وأنغام وتامر حسنى

طرح عددا كبير من نجوم الغناءأجدد أغانيهم بمناسبة حلول عيد الأضحى ومن بينهم الفنان عمرو دياب والفنانة أنغام والفنان تامر حسنى ،ونرص وبد تفاصيل أبرز الأغانى ..

عمرو دياب 

طرح الفنان عمرو دياب برومو أغنيتين مرتقبتين من ألبومه المقرر طرحه خلال الموسم الصيفي الحالي، وأصبحت حديث جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

الأغنية الأولى هي أحلى ونص التي طرح البرومو الدعائي لها على حساباته، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وهي  من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير