تجهيز فيلم «العنكبوت» للعرض بالسينيمات المصرية أول سبتمبر المقبل

١ اسبوع مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 10:27 ص

أحمد السقا أحمد السقا

قارب صناع فيلم “العنكبوت” بطولة الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، وعدد كبير من النجوم، على الانتهاء تماما من أعمال ما بعد التصوير، واقتراب طباعة النسخ النهائية من فيلم الأكشن الجديد، لطرحه بدور العرض خلال الفترة القادمة.

وتنوي الجهة المنتجة للعمل طرح الفيلم بالسينيمات مع هدوء إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى الحالي، وتهدف إلى تحقيق أكبر قدر من الإيرادات خلال فترة عرضه بالسينما، ومن المتوقع وفقا لخطة الشركة طرحه نهاية أغسطس أو أول سبتمبر القادم على أبعد التقديرات.

قصة فيلم العنكبوت

وتدور تفاصيل فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والإثارة بالإضافة إلى الطاربع الرومانسي حين يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

يشارك في بطولة فيلم "العنكبوت" النجم أحمد السقا، الفنانة منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، ريم مصطفى ومحمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.


وكان الفيلم الذي يتمحور حول مافيا تجارة المخدرات وما يحدث بين عصاباتها تعطل كثيرا أثناءء التصوير حتى انتهى طاقم العمل من اليوم المتبقي خلال الفترة الماضية.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل “نس الأغراب” بمشاركة الفنان أمير كرارة وكانت آخر بطولاته السينمائية فيلم “هروب اضطراري” قبل 4 سنوات بمشاركة أمير كرارة أيضا وتعطلت له عدة مشروعات خلال الفترة التالية حتى انتهى من العنكبوت ويسعى للانتهاء من فيلم السرب خلال الفترة القادمة.
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير