«لهو الجزارين».. تشريح جثمانين سقط بهما أسانسير مصنع بالمحلة

١ يوم مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 10:26 ص

سقوط أسانسير سقوط أسانسير

انتدبت نيابة المحلة الطب الشرعي لتشريح جثمان شخصين لقي مصرعها داخل مصنع للمفروشات بمنطقة موقف الزراعي بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية، إثر سقوط أسانسير كانوا يستقلونه بالمصنع، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام والمنصورة الدولي ونقل الجثث إلى المشرحة، وتم إخطار الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم ثالث المحلة يفيد بورد بلاغ، بسقوط أسانسير من الطابق الرابع في مصنع للمفروشات بموقف الزراعي"، دائرة القسم، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص آخرين، إثر انقطاع السلك "الواير" الخاص بالمصعد.

جرى نقل جثث الضحايا إلى مستشفى المحلة العام، حيث تم التحفظ عليهم في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة ونقل المصابين إلي مستشفي المحلة والمنصورة الدولي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتبين من المعاينة الأولية أن 5 أشخاص يعملون في مهنة الجزارة كانوا يقومون بذبح عجل لصاحب مصنع مفروشات بمنطقة موقف الزراعة وعقب الانتهاء من عمليات الذبح استقلوا أسانسير المصنع، واثناء ذلك قاموا باللهو في مفاتيح تشغيل الأسانسير ما أدى إلى صعود الأسانسير وهبوطة عدة مرات أسفر عن انقطاع الواير الخاص بالأسانسير ومصرع أحدهم وإصابة الآخرين.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر