تسللا لنزول البحر ليلا.. مصرع شابين غرقا في رأس البر بدمياط

٥ ايام مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 11:05 ص

رأس البر رأس البر

لقي شابان مصرعهما غرقا في البحر، في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط ، صباح اليوم الخميس، بعد أن نزلا للسباحة في الساعات الأولى من الصباح،  لقى الشاب الأول مصرعه في شاطئ شاع 33، والآخر لقى مصرعه في شاطئ 89 بمدينة رأس البر.

و تم إخطار قوات الإنقاذ البحري لانتشال جثامين الشابين واخطار ذويهما لاستلام جثمانهما، كما تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الغرق وتحرير محضر شرطي بالواقعة.

و كانت الوحدات المحلية في المحافظة، قد رفعت حالة الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى المبارك، و تطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وفقا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط. 

كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والمراكز الطبية والوحدات الصحية بالمحافظة، والتأكيد بالعمل على مدار الساعة وكذلك استمرار انعقاد غرفة الطوارئ بالمديرية خلال تلك الفترة، وتجهيز فرق الانتشار السريع للاستعانة بهم ، مع تشكيل فرق متابعة من الإدارات الفنية والتفتيش المالي والإداري، والمتابعة بالمديرية للمرور علي منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة  أثناء هذه الفترة، مع  منع الإجازات للسادة الأطباء خلال هذه الفترة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر