«كارولين عزمي» تشعل «انستجرام» بأحدث صورة لها 

١ اسبوع مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أشعلت الفنانة كارولين عزمي، موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي ظهرت فيها كارولين مع خطيبها وعلقت عليها قائلة: "صديقي المفضل".

وتصدرت الفنانة كارولين عزمي، مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد تداول فيديوهات خطوبتها على رجل الأعمال بيشوي ويليم عبر السوشيال ميديا.

واقتصر الحفل على حضور عائلة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين لهما، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

واحتفلت الفنانة ولاء الشريف بخطبة بكارولين عزمي، ونشرت صورًا من حفل الخطوبة عبر حسابها الرسمي على موقع "الفيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: " مبروك حبيبتي وأختي وصحبتي كاروو.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك أخت_العروسة".

يذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي كان مسلسل "طلقتك نفسي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد النقلي، سيناريو وحوار وبطولة أحمد عصام، هاجر أحمد، محمد عادل، محمد مهران، نانسي صلاح، وكوكبة مميزة من النجوم.

وحمل المسلسل في طياته رسالة إنسانية اجتماعية استطاع صناع العمل من خلاله تسليط الضوء على العديد من المشاكل التي يواجها الزوجان، والتي تكون غالبًا سببها الأهل أو المقارنة بالغير أو الخيانة أو الأنانية أو تضحية أحد الطرفين أو غيرها من الأسباب التي تؤثر سلبًا على العلاقة الزوجية وتحولها من عقد زواج إلى الطلاق وغالبًا ما يكون الضحية هم الأبناء.
 

اقرأ أيضا |كارولين عزمي تقع في الحب

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير