رئيس «البناء والأخشاب»: ثورة 23 يوليو ستظل عالقة فى أذهان كل المصريين

١ اسبوع مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 11:49 ص

عبد المنعم الجمل عبد المنعم الجمل

هنّأت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبدالمنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو 1952.

وأكد عبدالمنعم الجمل، أن هذه الثورة الغالية ستظل عالقة في أذهان كل المصريين لما حققته من مكاسب كبيرة لكل أبناء الشعب المصرية من الحرية والعدالة الاجتماعية.

وأشار الجمل، إلى أن مصر بعد ثورة 30 يونيو بدأت تستعيد أمجاد ثورة 23 يوليو في إرساء مبادئ الحرية والعدالة الاجتماعية، فضلًا عن مواجهة الأفكار المتطرفة والقضاء عليها بما يحفظ النسيج الوطني للشعب المصري.

وأوضح أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي بدأت تستعيد مجدها فيما بعد ثورة 23 يوليو من حيث التوسع في المشروعات القومية العملاقة وما يستتبعه من نهضة كبيرة للاقتصاد الوطني.

ووجه رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، التحية للقوات المسلحة على الدور العظيم الذي تقوم به من أجل الشعب المصري، سواء في تحقيق الأمن القومي للبلاد، فضلًا عن الجهود التنموية الكبيرة في كل قطاعات الدولة وفي جميع المحافظات على مستوى الجمهورية. 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وفي برقيته بعث رئيس الوزراء إلى الرئيس بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية.

وأكد «مدبولي» أن هذه المناسبة ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ العدالة والمساواة والحرية، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث، دفاعًا عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر