الحفل الأضخم.. تفاصيل حفل وائل جسار و«الليثي» و«أمينة» بالعلمين

١ اسبوع مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 12:34 م

حفل العلمين حفل العلمين

انتهى المطرب اللبناني وائل جسار والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية أمينة من الاستعدادات النهائية والبروفات للحفل الغنائي الأضخم في مدينة العملين الجديدة الذي يقام غدًا الجمعة 23 يوليو بفندق الماسة بحضور جماهيري كبير حيث ينتظر أن يكون الحفل من أهم حفلات موسم الصيف.

تفاصيل حفل وائل جسار بالعلمين الجديدة

ومن المقرر أن يكون الحفل من الحفلات المميزة هذا العام من خلال الإمكانيات الكبيرة التي وفرت للحفل برعاية عدد كبير من العلامات التجارية من أجل خروج الحفل بشكل يليق بجزء مهم للغاية من مدن الجمهورية الجديدة.

ويقدم وائل جسار مجموعة مميزة من أهم أغنياته مثل "غريبة الناس، بتوحشينى، جرح الماضي، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خلينى ذكرى، مخبى إيه" وغيرها من الأغنيات.

ومن المقرر أن يقام حفل وائل جسار ومحمود الليثي وأمينة يوم 23 يوليو المقبل داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة العلمين الجديدة، وطرحت الجهة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور على أكثر من فئة حيث تتراوح الأسعار من 3000 جنيه مصري إلى 500، فالفئة الأولى بـ 3000 والفئة الثانية بمبلغ 2500 جنيه، والفئة الثالثة بمبلغ 1250 جنيهًا، والفئة الرابعة بمبلع 580 جنيهًا، والفئة الخامسة والأخيرة بمبلغ 500 جنيه مصري.

وعلى صعيد آخر وضمن الانتعاشة الفنية الكبيرة التي يعشها وائل جسار يستعد النجم اللبناني الشهير لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في بغداد عاصمة العراق حيث اتفق “جسار” على إقامة الحفل الغنائي الجديد يوم 7 أغسطس المقبل، داخل القاعة الملكية بنادي الصيد وتشاركه في إحياء الحفل المطربة نوفا عماد.

ومن المقرر أن يقدم المطرب اللبناني وائل جسار خلال الحفل، عددًا كبيرًا من أشهر أغنياته ومنها: "غريبة الناس، بتوحشينى، جرح الماضي، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خلينى ذكرى، مخبى إيه" وغيرها من الأغنيات.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير