طوكيو2020| يوسف الشريف: «بداية جيدة جداً»

٣ ايام مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أشاد الفنان يوسف الشريف بالمستوى الفني الرائع الذي ظهر به المنتخب الأوليمبي في أولى مبارياته أمام منتخب أسبانيا، ضمن الجولة الأولى لأوليمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضًا | بعد شائعات ارتباطها بـ«شاكوش».. مي حلمي تغلق حساباتها عبر السوشيال ميديا

وغرّد الشريف عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بداية جيدة جداً».

وانتهت أحداث مباراة مصر وإسبانيا التي جمعت بينهما ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية باليابان «طوكيو 2020»، بالتعادل السلبي.

يذكر أن قدم النجم يوسف الشريف في الموسم الرمضاني المنقضي مسلسل "كوفيد 25" والذي حقق نجاحا كبيرا فورعرضه في منتصف شهر رمضان، والذي شهد أحداث كثيرة شيقة ومثيرة ، بدأت أحداثها فى عام 2025  بتوقع دكتور ياسين المصرى " يوسف الشريف " وجود فيروس جديد من الممكن أن ينتشر خلال الفترة القادمة ، حيث كان يعمل طبيب وتم إقالته بسبب خطأ طبى أدى لوفاة المريض.

ومن ثم بدأ فى عمل فيدوهات كيوتيوبر على مواقع التواصل الإجتماعى ، بدأت أعراض الفيروس الجديد تظهر على بعض الأشخاص على مستوى العالم  خرج دكتور ياسين على الناس على الناس من خلال فيديو يحظرهم من هذا الفيروس .

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

بداية جيدة جداً 👌🇪🇬🇪🇬🇪🇬 #مصر_اسبانيا pic.twitter.com/XGqo7AjXSG

— Youssef el sherif (@ElSherif) July 22, 2021
  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير