إزالة 18 حالة تعدي على الأراضي الزراعية خلال أيام عيد الأضحى بالمنوفية

١ اسبوع مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

محافظ المنوفية : تنفيذ إزالة فورية لـ ( 18) حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال أيام عيد الأضحى

الخميس 22/يوليو/2021 - 02:03 م

حملة إزالة بالمنوفيه حملة إزالة بالمنوفيه

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أن إجمالى ما تم إزالتة من تعديات على الأراضي الزراعية خلال أيام عيد الأضحى المبارك بلغ (18) حالة تعدي بنطاق المحافظة، بمساحة إجمالية (8 قيراط و7 أسهم).

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والقضاء على البناء المخالف والعشوائي والتعامل الفوري في المهد، وذلك لترسيخ دولة القانون والحفاظ على هيبة وحقوق الدولة.

وأوضح المهندس محمد بركات التركاوي، وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، أنه تم تنفيذ إزالة فورية لـحالة تعدي بناحية مركز ومدينة شبين الكوم، كما تم تنفيذ إزالة لـ 9 حالات بأشمون على مساحة (3 قيراط و12 سهم)، فضلا على إزالة في المهد لحالتي تعدي بتلا بمساحة (15سهم)، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة لحالتي تعدي بمنوف بمساحة (قيراط وسهم) ، وإزالة فورية لـ 4 حالات تعدي بناحية مركز ومدينة السادات بمساحة 3 قيراط و2 سهم.

متابعة حماية الأراضي الزراعية

وشدد وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، على إدارة حماية الأراضى بدوام المتابعة لرصد أي مخالفات تعدي على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم مع أي حالة تعدي، واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين بالتعدي على أي مساحات زراعية بالمخالفة للقرارات الوزارية.

كما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق الكامل مع مديرية الزراعة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمواصلة التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد، مؤكدا أنه لا تهاون في حق الدولة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر