محافظ ورئيس جامعة كفر الشيخ يهنئان الرئيس السيسي بذكري ثورة 23 يوليو

١ اسبوع مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 02:03 م

اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين

بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 69 لثورة يوليو المجيدة.

وقال محافظ كفر الشيخ، في برقية التهنئة للرئيس، "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة كفر الشيخ، أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، تلك المناسبة التي سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة، وحققت إنجازات عظيمة، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، لتؤكد انحياز الجيش للشعب، والوقوف بجانبه دائما للعبور بالوطن إلى بر الأمان والاستقرار" .

ودعا المحافظ  المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم على الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

كما قدم التحية لرجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة البواسل الذين يفتدون مصر بأرواحهم لتحقيق الأمان والاستقرار، داعيًا الله أن يحفظ مصر الكنانة وقادتها على مر العصور تنعم بالأمن والأمان والاستقرار والتنمية الشاملة.

وفي سيقا متصل، بعث الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، في نص البرقية، "سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع العاملين فى جامعة كفرالشيخ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لثورة 23 يوليو المجيدة"

وأضاف  "سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بجهدكم الموفور وعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية و تقدمنا السياسي والاقتصادي و ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة".

وفي برقيته عاهد رئيس جامعة كفر الشيخ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء.

ودعا رئيس الجامعة جموع الشعب المصري، إلى التحلي بروح تلك الثورة التي تعيش في قلوب ووجدان وذاكرة وتاريخ المصريين.‏

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر