«قومي المرأة» ببني سويف: توزيع لحوم على 430 أسرة خلال عيد الأضحى

١ يوم مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 01:50 م

نرمين محمود نرمين محمود

أعلنت نرمين محمود، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فى بنى سويف، اليوم الخميس، أن المجلس قام بتوزيع لحوم الأضاحي والوصول إلى ما يقرب من 430 أسرة مستهدفة على مدار 3 أيام متتالية.

وأوضحت محمود، فى تصريحات صحفية، أن التوزيع شمل قرى الحمام والحرجة بمركز ناصر ونزلة المشارقة بمركز اهناسيا، وقرية طوة بمركز ببا، وقرى صفط العرفا وتلت وبني صالح بمركز الفشن، وقرى شريف باشا وبني هارون بمركز بني سويف، بالإضافة إلى أحياء بندر بني سويف وهى الغمراوى والبشرى وعزبة الصفيح وبني عطية والجزيرة، وترعة البوصة والمرماح وعزبة الشركة.

وأوضحت أن توزيع اللحوم يأتي ضمن دور المجلس نحو الأسر غير القادرة ورسم الابتسامة على وجوهم خلال عيد الأضحى بمشاركة عضوات فرع المجلس.

وفى سياق متصل، قالت نرمين محود مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فى بنى سويف، إن الفرع يتابع  احتفالات عيد الأضحى المبارك، وقيام مكتب شكاوى المرأة باستقبال شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات، ورصد حالات التحرش خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت محمود أنه حتى الآن لم يتم استقبال أية شكاوى في هذا الإطار ويشيد المجلس بدور الحالة الأمنية واستقرارها وتوزيعها بمختلف الأماكن داخل المحافظة لضبط الأمن.

وناشدت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف جميع السيدات والفتيات بضرورة الإبلاغ أو التواصل مع مكتب الشكاوى فور حدوث أى شكل من أشكال التحرش، مؤكدة أن الابلاغ هو السبيل الوحيد لحصول اى سيدة أو فتاة على حقها ومعاقبة المتحرش على أن يتم استقبال تلك البلاغات مباشرة عن طريق الاتصال بالخط المختصر للمكتب على رقم  15115، واتس اب 01112197575،  01007525600.
 

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر