ملك البحرين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

٢ اسابيع مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 02:57 م

الرئيس السيسي وعاهل الرئيس السيسي وعاهل البحرين

بعث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة. 

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، أعرب عاهل البحرين في برقيته، عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعب مصر بالمزيد من التقدم والازدهار، مشيدًا بعمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث ولي عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقيتي تهنئة إلى كلا من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة، معربًا فيهما عن خالص تهانيه بهذه المناسبة.

من جانبه، هنأ رئيس مجلس الشورى البحريني، علي بن صالح الصالح، جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى 23 يوليو المجيدة.

وبعث رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين، برقيتي تهنئة بهذه المناسبة إلى كلا من المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس مجلس الشيوخ، والمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أعرب خلالهما عن أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة المجيدة، مشيدًا بالمستوى الرفيع الذي بلغته العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، داعيًا المولى أن يعيد هذه المناسبة على الشعب المصري الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث رئيس مجلس الشورى البحريني، برقية تهنئة لسفير مصر لدى مملكة البحرين ياسر محمد شعبان.

بدورها، بعثت رئيسة مجلس النواب، فوزية بنت عبد الله زينل، برقيتي تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، وإلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.

وأشادت بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة، والتاريخية الوطيدة، والاستراتيجية العميقة، بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وما تشهده من تنامٍ مطردٍ، بفضل العلاقة الأخوية الرفيعة التي تجمع عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت موقف مملكة البحرين التاريخي الراسخ، الداعم لأمن واستقرار مصر، ومساندتها المستمرة لكافة القضايا، ودعم العمل العربي المشترك، مشيرة إلى تعزيز كافة أوجه التعاون البرلماني، ودعم مسارات التعاون المشتركة، وتطوير كافة مجالات التكامل والتنسيق في مختلف الأصعدة.

كما بعثت برقية تهنئة مماثلة إلى السفير المصري بالبحرين ياسر شعبان، أعربت فيها عن خالص التهاني والتبريكات، ودوام النماء والتطور، لجمهورية مصر العربية.

  1. الاخبار
  2. اخبار عربية ودوليه