ضبط 415 مخالفة مرورية على الطرق السريعة بسوهاج

٥ ايام مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 03:25 م

حملات مرورية حملات مرورية

شنت إدارة مرور سوهاج بإشراف اللواء محمد فريد، مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة، ورئاسة العميد سيد نفادي، مدير إدارة المرور والعقيد عمرو الضبع وكيل الإدارة، حملة مرورية مكبرة على الطرق السريعة وداخل المحافظة للحد من الحوادث.

وجاءت الحملة بناء على توجيهات اللواء الدكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، في إطار سياسة الوزارة المستمرة لتفعيل قانون المرور وتحقيق الانضباط المروري وضبط المخالفين من قائدي السيارات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 415 مخالفات مرورية، وتحرير المحاضر اللازمة، وتم إحالة المخالفات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراء اللازم، كما تم سحب 15عينة عشوائية للكشف على السائقين متعاطي المخدرات للحد من حوادث الطرق.

وركزت الحملة جهودها على التفتيش عن المركبات والسيارات المخالفة لخطوط السير والدراجات النارية دون تراخيص وعدم الالتزام بالأجرة المقررة لسيارات السرفيس.

وكان قسم مباحث مرور سوهاج، برئاسة العميد شريف الشاعر رئيس مباحث المرور ومعاونه المقدم أحمد حمزة، تمكن فى وقت سابق بضبط تشكيل عصابي مكون من ١٠ أشخاص تخصصوا في سرقة السيارات وتقطيعها وبيعها كقطع غيار.

نجحت مباحث المرور بسوهاج، ضبط سيارة ملاكي تحمل لوحات محافظة الإسماعيلية متروكة بشارع سيتي دائرة قسم ثان سوهاج ومثبت عليها لوحات معدنية مصطنعة لا تخصها وبسؤال المارة عن مالك السيارة لم يستطع أحد التعرف على مالكها.

وبتقنين الإجراءات قام ضباط المباحث بالاتصال بغرفة عمليات إدارة المرورلإرسال أحد الأوناش لاصطحاب السيارة لديوان إدارة مرور سوهاج وعرضها على اللجنة الفنية واستكمال الاستعلامات.

وبعرض السيارة على اللجنة الفنية بإدارة مرور سوهاج تبين أنها ماركة "كيا سيراتو" بني اللون شاسيه مجلخ مدموغ عليه دمغ محلي برقم محدد ملاكي الإسماعيلية بطريقة مصطنعة وغيرمنصرفة من وحدة المرور المختصة.

وتم التحفظ على السيارة المضبوطة بالحجز الإداري لإدارة مرور سوهاج على ذمة العرض على النيابة للتصرف.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر